الرياضةالواجهة الرئيسية

ليفربول يتعادل أمام فولهام ويصعد إلى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

كتب السيد الأعرج

إنتهت منذ قليل مباراة ليفربول مع نظيره فولهام في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب كرافن كوتيج في إياب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

ونجح فريق ليفربول في خطف بطاقة التأهل إلى نهائي كأس الرابطة بعدما تخطي فريق فولهام بنتيجة ثلاثه أهداف مقابل هدفين في مجموعة المباراتي الذهاب والإياب في نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق ليفربول على فولهام بهدف نظيف وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب كرافن كوتيج في إياب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

انطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق ليفربول تسجيل هدف التقدم مبكرا في شباك فولهام ولكن جميع المحاولات دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 11 من عمر المباراة الهدف الأول لفريق ليفربول في شباك فولهام وذلك بعد مجهود فردي من لويس دياز في اختراق منطقة الجزاء من الجبهة اليسرى أنهاه بتسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

ليفربول يتعادل أمام فولهام
ليفربول يتعادل أمام فولهام

وفي الدقيقة 20 من عمر المباراة شهدت محاولات من لاعبي فولهام لترتيب الصفوف داخل أرضية الملعب بعد صدمة الهدف الأول لصالح ليفربول.

وشهدت الدقيقة 30 من عمر المباراة هدف ملغي لصالح ليفربول بداعي التسلل على داروين نونيز المتداخل في بناء الهجمة.

وفي الدقيقة 40 من عمر المباراة شهدت ركلة ركنية لليفربول على يمين مرمى فولام، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق فولهام تسجيل هدف التعادل مبكرا في شباك ليفربول ولكن جميع المحاولات دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 64 من عمر المباراة تسديدة قوية عن طريق داروين نونيز لاعب ليفربول من داخل منطقة الجزاء مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن للمرمى.

وفي الدقيقة 77 من عمر المباراة شهدت هدف التعادل لفريق فولهام في شباك ليفربول وذلك بعد عرضية من الجبهة اليسرى عن طريق هاري ويلسون إلى داخل منطقة الجزاء اصطدمت بعيسى ديوب وسكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وشهدت الدقيقة 90 من عمر المباراة محاولات من لاعبي ليفربول لاستهلاك الدقائق المتبقية في المباراة.

وبهذه النتيجة نجح فريق ليفربول في الصعود إلى نهائي كأس الرابطة الإنجليزي بعد تعادل مع نظيره فولهام في مباراة الإياب .

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى