الرياضةالواجهة الرئيسية

ليفربول يقصي أرسنال من كأس الاتحاد الإنجليزي

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة ليفربول مع نظيره فريق أرسنال وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس الإتحاد الإنجليزي.

ونجح فريق ليفربول في تحقيق الفوز على نظيره أرسنال بهدفين نظيفين وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس الإتحاد الإنجليزي.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتعادل السلبي وذلك وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الإمارات وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس الإتحاد الإنجليزي.

انطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق ليفربول تسجيل هدف التقدم مبكرا في شباك أرسنال ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 15 من عمر المباراة مارتن أوديجارد سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء وارتدت من العارضة ثم شتتها الدفاع.

وفي الدقيقة 35 من عمر المباراة شهدت تسديد للكرة من خارج منطقة الجزاء عن طريق اللاعب بين وايت وتصدى لها أليسون لتمر فوق العارضة لخارج الملعب.

وشهدت الدقيقة 45 من عمر المباراة ترينت أرنولد سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء وارتدت من العارضة

ليفربول يقصي أرسنال
ليفربول يقصي أرسنال

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب الفريقين تسجيل هدف التقدم مبكرا من أحداث الشوط الثاني من المباراة ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 60 من عمر المباراة كاي هافيرتز أرسل تمريرة من داخل منطقة الجزاء جهة اليسار قابلها ساكا من أمام المرمى بتسديدة على الطائر مرت لخارج الملعب.

وفي الدقيقة 75 من عمر المباراة شهدت تسديدة قوية من لويس دياز الكرة بقوة من داخل منطقة الجزاء وتصدى لها رامسديل بصعوبة لتمر بجوار القائم الأيمن لخارج الملعب.

وشهدت الدقيقة 80 من عمر المباراة الهدف الأول لفريق ليفربول في شباك أرسنال وذلك عن طريق مدافع أرسنال ياكوب كيفيور بالخطأ في مرماه.

وفي الدقيقة 88 من عمر المباراة شهدت محاولات من لاعب فريق أرسنال من أجل تسجيل هدف التعادل قبل نهاية المباراة ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 4+90 من عمر المباراة هدف ثاني لفريق ليفربول في شباك أرسنال وذلك بعد من هجمة مرتدة سريعة وصلت الكرة لجوتا الذي مرر الكرة للويس دياز داخل منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة بقوة لتمر أعليى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى