الرياضةالواجهة الرئيسية

ليفربول يمطر شباك بورنموث ويحافظ على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي

إنتهت مباراة بورنموث مع نظيره فريق ليفربول في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب فيتاليتي في إطار منافسات الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحسم لقاء بين الفريقين بفوز فريق ليفربول بأربعة أهداف نظيفة وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب فيتاليتي في إطار منافسات الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتعادل السلبي وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب فيتاليتي في إطار منافسات الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق ليفربول تسجيل هدف التقدم مبكرا في شباك بورنموث ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 24 من عمر المباراة تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح ليفربول عن طريق نونيز تصدى لها حارس المرمى بنجاح.

ليفربول يحقق الفوز على بورنموث
ليفربول يحقق الفوز على بورنموث

وفي الدقيقة 35 من زمن المباراة شهدت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح ليفربول عن طريق لويس دياز ليحاول نونيز تسديد الكرة لكن انتهت الخطورة.

وشهدت الدقيقة 44 من عمر المباراة تصويبة من خارج منطقة الجزاء لصالح فريق بورنموث عن طريق اللاعب ريان كريستي لكن نجح حارس المرمى في تصدى لها بثبات.

وفي الشوط الثاني حاول كلا الفريقين تسجيل هدف التقدم مبكرا من مجريات لقاء ولكن دون جدوى.

ليفربول يحقق الفوز على بورنموث
ليفربول يحقق الفوز على بورنموث

وفي الدقيقة 49 من عمر المباراة شهدت هدف الأول لفريق ليفربول في شباك بورنموث وذلك بعد تمريرة رائعة من جوتا إلى نونيز الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وشهدت الدقيقة 70 من زمن المباراة شهدت هدف ثاني لفريق ليفربول في شباك بورنموث وذلك بعد تمريرة رائعة من جاكبو إلى جوتا الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لصالح ليفربول لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 79 من عمر المباراة شهدت هدف ثالث لفريق ليفربول في شباك بورنموث وذلك عن طريق كرة عرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح ليفربول من الطرف الأيمن لتصل إلى جوتا الذي سدد كرة ارتطمت بالدفاع ومن ثم ارتدت إليه مرة أخرى ليسدد كرة رائعة داخل الشباك.

ليفربول يمطر شباك بورنموث
ليفربول يمطر شباك بورنموث

وشهدت الدقيقة 3+90 من زمن المباراة هدف رابع لفريق ليفربول وذلك بعد كرة عرضية أرضية إلى منطقة الجزاء من الطرف الأيمن لتصل إلى الاعب جوتا الذي سدد كرة ارتطمت بالدفاع ومن ثم ارتدت إليه مرة أخرى ليسدد كرة رائعة داخل الشباك.

وبهذه النتيجة نجح فريق ليفربول في رفع رصيده إلى النقطة 48 في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فيما ظل فريق بورنموث في المركز 12 برصيد 25 نقطة.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى