الرياضةالواجهة الرئيسية

ليفربول يمطر شباك نورويتش سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي

إنتهت مباراة ليفربول مع نظيره نورويتش سيتي في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب أنفيلد في إطار منافسات الجولة الرابعة من كأس الإتحاد الإنجليزي.

ونجح فريق ليفربول في خطف بطاقة التأهل بعدما حقق الفوز على فريق نورويتش سويتي بخمسة أهداف مقابل هدفين وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب أنفيلد في إطار منافسات الجولة الرابعة من كأس الإتحاد الإنجليزي.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق ليفربول بهدفين مقابل هدف وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب أنفيلد.

وانطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق ليفربول تسجيل هدف التقدم مبكرا في شباك نورويتش سيتي ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 17 من عمر المباراة هدف الأول لفريق ليفربول في شباك نورويتش سيتي وذلك بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح ليفربول عن طريق جيمس مكونيل على رأس جونز الذي سدد كرة سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 22 من عمر المباراة شهدت هدف التعادل لفريق نورويتش سيتي في شباك ليفربول كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح نورويتش سيتي عن طريق غابرييل سارا على رأس بن جيبسون الذي سدد كرة داخل المرمى.

وشهدت الدقيقة 28 هدف ثاني لفريق ليفربول في شباك نورويتش سيتي وذلك بعد تمريرة رائعة عن طريق كونور برادلي إلى داروين نونيز الذي سدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب نورويتش سيتي تسجيل هدف التعادل مبكرا من أحداث الشوط الثاني من المباراة ولكن دون جدوى.

ليفربول يمطر شباك نورويتش سيتي
ليفربول يمطر شباك نورويتش سيتي

وفي الدقيقة 52 من عمر المباراة شهدت هدف ثالث لفريق ليفربول في شباك نورويتش سيتي وذلك بعد كرة طولية من وسط الملعب حاول مدافع نوريتش سيتي تشتيت الكرة لتصل إلى جوتا الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وشهدت الدقيقة 66 من عمر المباراة هدف رابع لفريق ليفربول وذلك بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح ليفربول عن طريق دومينيك سوبوسلاي على رأس فرجيل فان دايك الذي سدد رأسية رائعة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 69 من عمر المباراة شهدت هدف ثاني لفريق نورويتش في شباك ليفربول وذلك بعد تصويبة رائعة من خارج منطقة الجزاء لصالح تصويبة رائعة من خارج منطقة الجزاء لصالح نورويتش عن طريق بورخا ساينز لتسكن الشباك. عن طريق بورخا ساينز لتسكن الشباك.

وشهدت الدقيقة 5+90 من عمر المباراة هدف خامس لفريق ليفربول في شباك نورويتش سيتي وذلك بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح ليفربول عن طريق لويس دياز لتصل إلى برادلي الذي مررها بشكل رائع إلى الهولندي الذي سدد رأسية داخل الشباك.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى