الرياضةالواجهة الرئيسية

مانشستر سيتي يخطف فوزا صعبا من توتنهام في كأس الاتحاد الإنجليزي

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة مانشستر سيتي مع نظيره توتنهام في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب توتنهام في إطار منافسات الجولة الرابعة من كأس الإتحاد الإنجليزي.

ونجح فريق مانشستر سيتي في تحقيق الفوز على نظيره توتنهام بهدف نظيف وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة من كأس الإتحاد الإنجليزي.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتعادل السلبي وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب توتنهام في إطار منافسات الجولة الرابعة من كأس الإتحاد الإنجليزي.

انطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق مانشستر سيتي تسجيل هدف التقدم مبكرا في شباك توتنهام ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 15 من عمر المباراة تسديدة عن طريق جوليان ألفاريز لاعب مانشستر سيتي من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس جوليلمو فيكاريو بثبات.

وفي الدقيقة 30 من عمر المباراة شهدت إلتزام من لاعبي توتنهام بالتمركز في وسط الملعب لغلق المساحات أمام لاعبي فريق مانشستر سيتي.

وشهدت الدقيقة 44 من عمر المباراة ركلة ركنية جديدة لمانشستر سيتي على يمين مرمى توتنام، نفذها جوليان ألفاريز بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء لكنها مرت دون خطورة على المرمى.

مانشستر سيتي يخطف فوزا صعبا من توتنهام
مانشستر سيتي يخطف فوزا صعبا من توتنهام

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق مانشستر سيتي تسجيل هدف التقدم مبكرا من نصف الثاني من أجل ضمان العبور ولكن دون جدوى.

وفي الدقيقة 50 من عمر المباراة شهدت تسديدة خطيرة عن طريق جوليان ألفاريز لاعب مانشستر سيتي مرت بجوار القائم الأيسر للمرمى بعدما اصطدمت بأحد المدافعين.

وشهدت الدقيقة 70 من عمر المباراة ركلة حرة مباشرة لتوتنام في وسط ملعب مانشستر سيتي من جهة اليسار، نفذت بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء لكنها مرت دون خطورة على المرمى.

وفي الدقيقة 88 من عمر المباراة شهدت هدف أول لفريق مانشستر سيتي في شباك توتنهام وذلك بعد ركلة ركنية لمانشستر سيتي على يمين مرمى توتنام، نفذها كيفين دي بروين بعرضية إلى حدود منطقة الجزاء حيث لم يتمكن الحارس من ابعادها بشكل جيد لتتهيأ أمام أقدام ناثان أكي الذي سدد مباشرة إلى داخل الشباك.

وشهدت الدقيقة 4+90 من عمر المباراة محاولات من لاعبي مانشستر سيتي لاستهلاك الدقائق القليلة المتبقية في المباراة.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى