الرياضةالواجهة الرئيسية

مانشستر سيتي يخطف فوزا مثيرا من نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

إنتهت مباراة مانشستر سيتي مع نظيره فريق نيوكاسل يونايتد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب سانت جيمس بارك في إطار منافسات الجولة 21 من الدوري الإنجليزي.

ونجح فريق مانشستر سيتي في تحقيق الفوز على نظيره نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الإنجليزي.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق نيوكاسل يونايتد على مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف وذلك في في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب سانت جيمس بارك في إطار منافسات الجولة 21 من الدوري الإنجليزي.

انطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق نيوكاسل يونايتد تسجيل هدف تقدم في شباك مانشستر سيتي ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 15 من عمر المباراة تسديدة من فيليب فودين لاعب مانشستر سيتي من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بدفاعات نيوكاسل ومرت لركلة ركنية.

وفي الدقيقة 26 من عمر المباراة شهدت الهدف الأول لفريق مانشستر سيتي في شباك نيوكاسل يونايتد وذلك بعد كرة عرضية ارضية من كايل ووكر من جهة اليمين قابلها برناردو سيلفا بلمسة رائعة بالكعب من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت منتصف المرمى.

وشهدت الدقيقة 34 من عمر المباراة هدف التعادل لفريق نيوكاسل يونايتد في شباك مانشستر سيتي وذلك بعد هجمة مرتدة لنيوكاسل وصلت إلى أليكساندر إيزاك فراوغ كاييل ووكر على القدم الثابتة بشكل رائع ثم سدد بباطن القدم اليمنى فسكنت الكرة أقصى يسار المرمى.

وفي الدقيقة 37 من عمر المباراة هدف ثاني لفريق نيوكاسل يونايتد في شباك مانشستر سيتي وذلك بعد تسديدة بباطن القدم اليمنى من أنتوني جوردن المتمركز يسار منطقة الجزاء سكنت أقصى يسار المرمى.

وشهدت الدقيقة 45 من عمر المباراة تسديدة قوية من أليكساندر إيزاك لاعب نيوكاسل يونايتد من داخل منطقة الجزاء ابعدها الحارس أورتيجا من منتصف مرماه.

مانشستر سيتي يخطف فوزا مثيرا من نيوكاسل يونايتد
مانشستر سيتي يخطف فوزا مثيرا من نيوكاسل يونايتد

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق مانشستر سيتي تسجيل هدف التعادل مبكرا من نصف الثاني ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 60 من عمر المباراة تسديدة من برونو جيمارايش لاعب نيوكاسل يونايتد من على حدود منطقة الجزاء ردت من زميله شون لونستاف.

وفي الدقيقة 75 من عمر المباراة شهدت هدف التعادل لفريق مانشستر سيتي في شباك نيوكاسل يونايتد وذلك بعد تسديدة بباطن القدم اليمنى من كيفين دي بروين من على حدود منطقة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى.

مانشستر سيتي يخطف فوزا مثيرا من نيوكاسل يونايتد
مانشستر سيتي يخطف فوزا مثيرا من نيوكاسل يونايتد

بينما الدقيقة 85 من عمر المباراة شهدت تسديدة بباطن القدم اليمنى من رودري من داخل منطقة الجزاء ابعدها الحارس مارتين دوبرافكا من يسار مرماه لركنية من جهة اليمين.

وشهدت الدقيقة 1+90 من عمر المباراة هدف ثالث لفريق مانشستر سيتي في شباك نيوكاسل يونايتد وذلك بعد تسديدة قوية عن طريق اللاعب أوسكار بوب من خارج منطقة الجزاء.

وبهذه النتيجة نجح فريق مانشستر سيتي في رفع رصيده إلى النقطة 43 في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فيما ظل فريق نيوكاسل يونايتد في المركز 10 برصيد 29 نقطة.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى