الرياضةالواجهة الرئيسية

مانشستر سيتي يمزق شباك هدرسفيلد في كأس الاتحاد الإنجليزي

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة مانشستر سيتي مع نظيره هدرسفيلد وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ونجح فريق مانشستر سيتي في تحقيق الفوز على نظيره هدرسفيلد بخمسة أهداف نظيفه وذلك في المباراة التي أقيمت مساء ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق مانشستر سيتي بهدفين نظيفين وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وشهدت الدقيقة 33 من عمر المباراة الهدف الأول لفريق مانشستر سيتي في شباك فريق هدرسفيلد وذلك بعد تسديدة قوية عن طريق اللاعب فيل فودن.

مانشستر سيتي يمزق شباك هدرسفيلد

وفي الدقيقة 37 من عمر المباراة شهدت هدف ثاني لفريق مانشستر سيتي في شباك هدرسفيلد وذلك عن طريق اللاعب جوليان ألفاريز.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق هدرسفيلد تسجيل هدف تقليص الفارق في شباك مانشستر سيتي ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 58 من عمر المباراة هدف ثالث لفريق مانشستر سيتي في شباك هدرسفيلد وذلك بعدما سدد لاعب بين جاكسون هدف في مرماه بالخطأ.

في الدقيقة 64 من عمر المباراة شهدت الهدف الرابع لفريق مانشستر سيتي في شباك هدرسفيلد وذلك بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عن طريق اللاعب فيل فودن .

وشهدت الدقيقة 74 من عمر المباراة الهدف الخامس لفريق مانشستر سيتي في شباك هدرسفيلد وذلك بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عن طريق اللاعب. جيريمي دوكو.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى