الرياضةالواجهة الرئيسية

مانشستر يونايتد يتعادل مع توتنهام في الدوري الإنجليزي

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة مانشستر يونايتد مع نظيره توتنهام في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب أولد ترافورد في إطار منافسات الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتهت المباراة بين الفريقين بتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب أولد ترافورد في إطار منافسات الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب أولد ترافورد في إطار منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري الإنجليزي.

انطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق مانشستر يونايتد تسجيل هدف التقدم مبكرا في شباك توتنهام ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 3 من عمر المباراة هدف الأول لفريق مانشستر يونايتد وذلك بعد ماركوس راشفورد حاول المرور يسار منطقة الجزاء فابعد دفاع توتنام الكرة من أمامه فوصلت إلى راسموس هويلوند فسدد كرة صاروخية من يسار منطقة الجزاء سكنت أعلى يمين المرمى.

وفي الدقيقة 19 من عمر المباراة شهدت هدف التعادل لفريق توتنهام في شباك مانشستر يونايتد وذلك بعد ركلة ركنية لتوتنام من جهة اليسار نفذها بيدرو بورو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها ريتشارليسون برأسية من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت يسار المرمى.

مانشستر يونايتد يتعادل مع توتنهام
مانشستر يونايتد يتعادل مع توتنهام

وشهدت الدقيقة 30 من عمر المباراة أليخاندرو جارناتشو حاول استلام كرة يمين منطقة الجزاء ولكنه سقط في كرة مشتركة مع ينوما ديستيني أودوجي وحكم اللقاء لم يحتسب أي شيء.

وفي الدقيقة 40 من عمر المباراة شهدت هدف ثاني لفريق مانشستر يونايتد في شباك توتنهام وذلك بعد كرات متبادلة بين راسموس هويلوند وماركوس راشفورد انتهت بتسديدة من الأخير بباطن القدم اليمنى من يسار منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق توتنهام تسجيل هدف التعادل مبكرا في شباك مانشستر يونايتد ولكن دون جدوى.

مانشستر يونايتد يتعادل مع توتنهام
مانشستر يونايتد يتعادل مع توتنهام

وشهدت الدقيقة 46 من عمر المباراة هدف التعادل الثاني لفريق توتنهام في شباك مانشستر يونايتد وذلك بعد تمريرة من تيمو فيرنر إلى رودريجو بينتانكور المنطلق داخل منطقة الجزاء فاستلم الأخير الكرة بالقدم اليمنى ثم سدد كرة قوية بالقدم اليسرى سكنت يسار المرمى.

وفي الدقيقة 60 من عمر المباراة شهدت تسديدة ارضية من سكوت ماكتومناي لاعب مانشستر يونايتد من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

وشهدت الدقيقة 75 من عمر المباراة تسديدة قوية من أوليفر سكيب لاعب توتنام من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بلاعب مانشستر يونايتد سكوت ماكتومناي ومرت لركنية من جهة اليمين.

وفي الدقيقة 88 من عمر المباراة شهدت نفذت الركلة الحرة بتسديدة قوية من برونو فيرنانديز ارتطمت بالحائط البشري ومرت لركنية من جهة اليمين.

وبهذه النتيجة نجح فريق توتنهام في رفع رصيده إلى النقطة 40 في المركز 5 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فيما ظل فريق مانشستر يونايتد في المركز 7 برصيد 32 نقطة.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى