الرياضةالواجهة الرئيسية

مانشستر يونايتد يحقق فوزا صعبا على نيوبورت كونتي في كأس الاتحاد الإنجليزي

إنتهت نيوبورت كونتي مع نظيره مانشستر يونايتد وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات دور ال32 من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

ونجح فريق مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز على نظيره نيوبورت كونتي بنتيجة بأربعة أهداف مقابل هدفين وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات دور ال 32 من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات دور ال 32 من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

وشهدت الدقيقة 7 من عمر المباراة هدف أول لفريق مانشستر يونايتد في شباك نيوبورت كونتي وذلك بعد تسديدة قوية عن طريق اللاعب برونو ميجيل بورجيس فيرنانديز.

مانشستر يونايتد يحقق فوزا صعبا على نيوبورت كونتي
مانشستر يونايتد يحقق فوزا صعبا على نيوبورت كونتي

وفي الدقيقة 13 من عمر المباراة شهدت هدف ثاني لفريق مانشستر يونايتد في شباك نيوبورت كونتي وذلك بعد مراوغة من الاعب كوبي ماينو الذي سدد الكرة في شباك بنجاح.

وشهدت الدقيقة 36 من عمر المباراة هدف تقليص الفارق لفريق نيوبورت كونتي وذلك عن طريق لاعب براين موري.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق نيوبورت كونتي تسجيل هدف التعادل مبكرا من نصف الثاني من المباراة ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 47 من عمر المباراة هدف التعادل لفريق نيوبورت كونتي في شباك مانشستر يونايتد وذلك بعد تمريرة من الاعب آدم لويس إلى ويل إيفانز الذي نجح في اسكانها في شباك .

وفي الدقيقة 68 من عمر المباراة شهدت هدف ثالث لفريق مانشستر يونايتد في شباك نيوبورت كونتي وذلك بعد تسديدة قوية عن طريق لاعب أنتوني.

وشهدت الدقيقة 85 من عمر بعض المحاولات الهجومية من لاعب فريق نيوبورت كونتي من أجل تسجيل هدف التعادل ولكن فشل في اختراق دفاعات مانشستر يونايتد.

وفي االدقيقة 4+90 من عمر المباراة شهدت هدف رابع لفريق مانشستر يونايتد في شباك نيوبورت كونتي وذلك بعد تسديدة قوية عن طريق اللاعب راسموس هويلوند .

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى