الواجهة الرئيسيةمحافظات

محافظ البحر الأحمر يستقبل قائد المنطقة الجنوبية العسكرية

استقبل اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الاحمر ، عصر اليوم ، بديوان عام المحافظة ، اللواء أ ح عمرو احمد جميل قائد المنطقة الجنوبية العسكرية ، للتهنئة بالعيد القومي للمحافظة ال 54 ، جاء ذلك بحضور اللواء محمد البندارى السكرتير العام ، واللواء تامر سمير رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ ، والعميد وائل محمد قائد القطاع العسكري، والعميد هيثم لاشين المستشار العسكري للمحافظة.

في البدايه رحب المحافظ بقائد المنطقة، معربا عن سعادته بالزيارة، و مشيدا بالدور الذي تقوم به المنطقة الجنوبية العسكرية في أمن وحماية المحافظة الساحلية ، كذلك دعمها المستمر لمواطني المحافظة من خلال معارض و منافذ السلع الغذائية .

و في ذات السياق اكد المحافظ ان القوات المسلحة المصرية هي الدرع و الأمان للبلاد ، كذلك هي العنصر الأكبر المشارك لتدعيم و تقديم الخدمات بكافة أشكالها للمواطنين.

من جانبه وجه قائد المنطقة الجنوبية التهنئة لسيادة المحافظ بمناسبة العيد القومي للمحافظة ، مؤكدا على سعي القوات المسلحة الدائم من أجل تنفيذ خطط التنمية بالمشاركة مع المحافظة الساحلية.

و في نهاية اللقاء اهدي قائد المنطقة الجنوبية درعا شرفيا للواء عمرو حنفى ، تكريما على جهوده في الارتقاء بالمحافظة
أهدى سيادة المحافظ درع المحافظة لقائد المنطقة الجنوبية تعبيرا عن شكر البحر الأحمر لما تقوم به المنطقة من جهود في خدمة المواطنين بالمحافظة .

زر الذهاب إلى الأعلى