الرياضةالواجهة الرئيسية

محمد صلاح يقود المنتخب لتعادل مثير أمام موزمبيق بكأس الآمم الإفريقية 2023

كتب: محمد أيمن

تعادل المنتخب الوطني المصري أمام منتخب موزمبيق تعادلًا إيجابيًا بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهم مساء اليوم الأحد علي ملعب ” فيليكس هوفويت بوانيي ” بمدينة أبيدجان الإيفوارية ، وذلك في آفتتاحية منافسات المجموعة الثانية لكأس الآمم الإفريقية 2023 ، وتستضيف ساحل العاج النسخة ال 34 من كأس الآمم الإفريقية والمقرر إقامتها في الفترة من 13 يناير حتي 11 فبراير بمشاركة 24 منتخبًا .

افتتح مصطفى محمد أهداف مباراة مصر و موزمبيق  في الدقيقة الثانية من عمر المباراة بأسيست من محمد صلاح ، وكاد مصطفى محمد أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 9 بعد انفراد تام بمرمى موزمبيق   إلا أن حارس المرمى تصدى لها ، وسدد تريزيجيه تسديدة قوية على مرمى منتخب موزمبيق، اصطدمت بالقائم الأيمن لحارس مرمى الأفاعي، كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة.

ومع بداية الشوط الثاني أهدر منتخب موزمبيق فرصة خطيرة من ركلة ثابتة قبل أن سجل منتخب مومبيق هدف التعادل في مرمى مصر عند الدقيقة 56 من عمر المباراة ، وفي الدقيقة 58، و سجل موزمبيق  الهدف الثاني في مرمى مصر.

وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني احرز ” محمد صلاح ” هدف التعادل للمنتخب المصري من ركلة جزاء في الدقيقة 7+90 .

بهذه النتيجة يحصد كل فريق علي نقطة وحيدة في المجموعة ، بينما يلعب منتخب غانا مع الرأس الأخضر في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأحد في منافسات المجموعة ذاتها ونفس المعلب أيضًا .

محمد أيمن

محرر رياضي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي واخبار الكره العربية والإفريقية
زر الذهاب إلى الأعلى