الرياضة

مشاهدة مباراة السنغال والكاميرون بث مباشر لايف اليوم كأس الأمم الإفريقية

يقدم لكم موقع نمبر وان نيوز مشاهدة مباراة السنغال والكاميرون بث مباشر لايف اليوم كأس الأمم الإفريقية ، بث مباشر مشاهدة مباراة السنغال ضد الكاميرون اليوم الجمعة،.

ويقع منتخب السنغال في المجموعة الثالثة برفقة منتخبات الكاميرون، جامبيا ، وغينيا.

وكان منتخب السنغال تغلب على منتخب جامبيا بنتيجة 3-0 في الجولة الأولى من منافسات دورى المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية، في حين تعادل غينيا مع الكاميرون بهدف لكل منهما ضمن منافسات نفس الجولة.

ويتصدر منتخب السنغال قمة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط ، ثم يأتي منتخبي غينيا والكاميرون برصيد نقطة لكل منهما، واخيرا منتخب جامبيا في قاع المجموعة بلا نقاط.

مشاهدة مباراة السنغال والكاميرون بث مباشر لايف اليوم كأس الأمم الإفريقية

موعد مباراة السنغال والكاميرون والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة السنغال والكاميرون في السابعة من مساء اليوم الجمعة على استاد شارليس كونان باني”، فى مدينة ياموسوكرو ضمن منافسات قمة المجموعة الثالثة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

ومن المقرر أن تُنقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 2 Max، beIN Sports HD 3 Max الناقل الحصري للبطولة.

ويعلق على أحداث قمة السنغال والكاميرون التونسي عصام الشوالي عبر قناة بين سبورت.

واختارت لجنة الاتحاد الإفريقي بالكاف، السوداني محمود علي اسماعيل لإدارة مباراة السنغال والكاميرون، على أن يعاونه كلا من محمد عبدالله نيالا مساعد أول و ديانا تشيكوتيشا مساعد ثاني والصومالي عمر عبدالقادر حكما رابعا والمصري محمود عاشور حكم فيديو والموريشوسيه ماريا ريفيت حكم فيديو مساعد .

مشاهدة مباراة السنغال والكاميرون بث مباشر لايف اليوم كأس الأمم الإفريقية

ويسعي منتخب السنغال حامل لقب النسخة الماضية في تحقيق الفوز على اسود الكاميرون ليحسم تأهله للدور القادم من منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

في المقابل يتطلع اسود الكاميرون لتحقيق الانتصار على السنغال العنيد لإنتعاش حظوظه في الترشح والعبور لدور ال16 وسط الكبار, فلذلك تعتبر مباراة السنغال والكاميرون نهائي مبكر بين الفريقين.

تعتبر مباراة السنغال والكاميرون اليوم ، هي المواجهة الخامسة بينهما في أمم أفريقيا، حيث إلتقى المنتخبان فى ٤ مواجهات سابقة، تغلب اسود الكاميرون فى ثلاث مباريات مقابل انتصار وحيد للمنتخب السنغالي.

وكانت اخر مواجهة بين المنتخبين كانت في دور الثمانية لنسخة 2017 بالجابون وانتهي الوقت الأصلي والإضافي بين الفريقين بالتعادل السلبي ، ليفوز في النهاية المنتخب الكاميروني بضربات الترجيح بنتيجة 5-4 .

مشاهدة مباراة السنغال والكاميرون بث مباشر لايف اليوم كأس الأمم الإفريقية

من المتوقع أن يخوض منتخب السنغال مباراة الكاميرون بتشكيل مكون من :

حارس: إدوارد ميندي

خط الدفاع: كريبين دياتا – كاليدو كوليبالي – موسى نياكاتي – إسماعيل جاكوبس

خط الوسط: لامين كمارا – عبده ديالو – بابي جاي

خط الهجوم: إسماعيلا سار – حبيب ديالو – ساديو ماني

في حين يدخل منتخب الكاميرون مباراة السنغال بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: أوندوا.

خط الدفاع: كاستيليتو، ووه، موكودي، يونجوا.

خط الوسط: نتشام، كيمين، زامبو.

خط الهجوم: نكوندو، إيكامبي، ماجري.

واليكم البث المباشر لمباراة السنغال والكاميرون

زر الذهاب إلى الأعلى