الرياضةالواجهة الرئيسية

منتخب تونس يتعادل مع مالي في كأس أمم أفريقيا

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة منتخب تونس مع نظيره منتخب مالي في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا.

وحسمت المباراة بين المنتخبين بتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين المنتخبين بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا.

وانطلقت المباراة سريعا بين المنتخبين وحاول لاعب منتخب تونس تسجيل هدف التقدم مبكرا في المباراة ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 10 من عمر المباراة الهدف الأول لمنتخب مالي في شباك منتخب تونس وذلك بعد تمريرة من كاموري دومبيا وضلت إلى لاسين سينايوكو المتمركز داخل منطقة الجزاء جهة اليسار فسدد الأخير كرة قوية ارتطمت بالقائم الأيسر وسكنت المرمى.

وشهدت الدقيقة 20 من عمر المباراة هدف التعادل لمنتخب تونس في شباك مالي وذلك بعد فاصل من الكرات المتبادلة بين أقدام لاعبي منتخب تونس انتهت بتمريرة ارضية من علي عابدي من جهة اليسار قابلها حمزة رفيعة بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء سكنت منتصف المرمى.

وفي الدقيقة 35 من عمر المباراة شهدت ركلة حرة لمنتخب مالي من مكان جيد للغاية على حدود منطقة الجزاء نفذها سيكو كويتا بتسديدة قوية من مرة واحدة ردت من إلياس السخيري المتمركز في الحائط البشري.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب منتخب تونس تسجيل هدف التقدم مبكرا في الشوط الثاني ولكن جميع المحاولات دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 70 من عمر المباراةتسديدة من فوسيني دياباتي لاعب مالي من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بمنتصر الطالبي مدافع تونس ومرت لركنية.

وبهذه النتيجة نجح منتخب مالي في رفع رصيده إلى النقطة 4في المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الخامسة بكأس أمم أفريقيا فيما ظل منتخب تونس في المركز الثالث برصيد نقطة.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى