الرياضةالواجهة الرئيسية

منتخب مصر يفرض التعادل على غانا بنتيجة (2-2) في كأس أمم أفريقيا

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، مباراة منتخب مصر وغانا، والتي أقيمت اليوم في الكوت ديفوار والتي تستضيف البطولة ضمن منافسات الجولة الثانية بكأس الأمم الأفريقية.

سجل مصطفى محمد هدف التعادل أمام منتخب غانا في الدقيقة 74 من عمر أحداث الشوط الثاني، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا.

وتمكن عمر مرموش لاعب منتخب مصر من تسجيل هدف التعادل أمام غانا بالدقيقة 68، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس أمم أفريقيا. 

والغى حكم مباراة منتخب مصر وغانا، هدف محمد عبدالمنعم لاعب الفراعنة خلال أحداث الشوط الثاني بداعي التسلل بعد تدخل أحمد حجازي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا.

انفعل محمد صلاح لاعب منتخب مصر، على حكم مباراة منتخب مصر وغانا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا.

وانقذ محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر الأول، الفراعنة من استقبال الهدف الأول أمام منتخب غانا، خلال أحداث الشوط الأول ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس أمم أفريقيا.

وحرص عز الدين أوناحي، لاعب منتخب المغرب يتابع مباراة مصر وغانا، ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس أمم أفريقيا، والتي تقام في الكوت ديفوار.

زر الذهاب إلى الأعلى