الرياضةالواجهة الرئيسية

موعد مباراة الأهلي وحتا الإماراتي اليوم ودياً والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة قوية مساء اليوم أمام نظيره حتا الإماراتي في ثاني وديات الفريق الأحمر خلال معسكره الجاري بالإمارات.

ويتواجد الفريق الأحمر في معسكر مغلق خلال الفترة الحالية في إمارة عجمان بالإمارات مستغلاً فترة التوقف الدولي وتواجد لاعبيه الدوليين مع منتخباتهم للمشاركة في منافسات أمم أفريقيا المقامة حالياً بكوت ديفوار والتي تنتهي في 11 فبراير المقبل.

ويسعى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر في تجهيز أكبر عدد ممكن من اللاعبين قبل استكمال مشوار مسابقة الدوري المصري وخوض مواجهة شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد خسر مباراته الودية الأولى أمام فريق الأخدود السعودي بهدفين مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين عصر الثلاثاء الماضي على أرضية ملعب ستاد اتحاد كلباء بالإمارات.

موعد مباراة الأهلي وحتا الإماراتي :-

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي وحتا الإماراتي في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم الثلاثاء بتوقيت مصر، الخامسة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة للمباراة:-

أعلنت قناة النادي الأهلي عن نقل المباراة الودية التي ستجمع الفريق الأحمر بنظيره حتا الإماراتي عصر اليوم، كما ستذاع المباراة عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية.

قائمة الأهلي بمعسكر الإمارات:-

حراسة المرمى: مصطفي شوبير ومصطفى مخلوف وحازم جمال.

خط الدفاع: رامي ربيعة وإبراهيم عبدالحكيم ومعتز محمد وأحمد عابدين وعبدالجواد جودة ويوسف عبد الحفيظ وإسلام عبدالله ومازن أسامة.

خط الوسط: أكرم توفيق وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وأحمد طعيمة ومصطفي أبو الخير وفارس خالد وحسين الشحات وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر ومحمد الضاوي “كريستو”.

خط الهجوم: موديست ووسام أبو علي.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى