الرياضةالواجهة الرئيسية

موعد مباراة الكاميرون وجامبيا اليوم في أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

اختتم المنتخب الكاميروني الأول لكرة القدم استعداداته لخوض مواجهة قوية مساء اليوم أمام جامبيا بمسابقة كأس الأمم الأفريقية 2023.

وتقع الكاميرون في المجموعة الثالثة رفقة السنغال وجامبيا وغينيا.

ويواجه منتخب الكاميرون نظيره جامبيا على ملعب استاد السلام (بواكي)، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثالثة.

تدخل الكاميرون المباراة ولا بديل أمامها سوى الفوز وتحقيق الثلاث نقاط، من أجل المنافسة على بطاقة التأهل إلى دور الـ 16 واستكمال المشوار في البطولة القارية.

في الوقت ذاته، تنتظر كتيبة ريجوبيرت سونج المدير الفني لمنتخب الكاميرون تعثر المنتخب الغيني أمام السنغال مع تحقيق الفوز على جامبيا بأكثر من هدفين لخطف بطاقة التأهل للدور القادم كوصيف عن المجموعة الثالثة.

يدخل المنتخب الكاميروني المباراة محتلاً المركز الثالث برصيد نقطة واحدة بعد تعادله في لقاء الجولة الأولى أمام منتخب عينيا، ثم الهزيمة في لقاء الجولة الماضية أمام المنتخب السنغالي.

على الجانب الآخر، يحتاج المنتخب الجامبي إلى معجزة من أجل التأهل للدور القادم، وذلك في حالة فوزه على الكاميرون وتعثر عدد من المنتخبات المنافسة على بطاقة التأهل كأفضل ثوالث.

يحتل منتخب جامبيا المركز الرابع والأخير في ترتيب المجموعة الثالثة بدون نقاط، بعد الهزيمة في مباراتي الجولة الأولى والثانية أمام السنغال وغينيا على التريب.

موعد مباراة الكاميرون وجامبيا اليوم في أمم أفريقيا:-

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الكاميرون وجامبيا اليوم في السابعة مساءاً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة للمباراة:-

أعلنت شبكة قنوات bein sports الناقل الحصري للمسابقة الإفريقية في الشرق الأوسط عن نقل المباراة عبر قناتها bein sports max 2، وذلك بتعليق محمد مبروكي.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى