الرياضةالواجهة الرئيسية

موعد مباراة الكاميرون وغينيا اليوم في أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

اختتم المنتخب الكاميروني الأول لكرة القدم استعداداته لخوض مواجهة قوية أمام منافسه غينيا مساء اليوم بمسابقة كأس الأمم الأفريقية.

تلتقي الكاميرون مع غينيا مساء اليوم الإثنين ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة من دور المجموعات من مسابقة أمم أفريقيا، والتي تستضيفها كوت ديفوار في الفترة الحالية.

وتعد المجموعة الثالثة من بين أكثر المجموعات قوة، حيث يتنافس منتخب السنغال والكاميرون، اللذين يمتلكان تاريخًا رياضيًا طويلًا، بجانب تحدي المنتخبات الواعدة غينيا وجامبيا.

يسعى المنتخب الكاميروني إلى العودة إلى منصات التتويج والظفر باللقب السادس في تاريخه، حيث تعود المرة الأخيرة التي حقق فيها المنتخب الكاميروني اللقب لنسخة 2017، عندما تغلب على منتخب مصر بهدفين مقابل هدف.

على الجانب الآخر, يطمح منتخب غينيا، بقيادة مدربه المحنك، كابا دياوارا، تحقيق أول انتصار له في المنافسة، خاصة وأن الفوز في اللقاء الأول، يكون دائما مفتاح التألق في بقية المشوار.

طاقم حكام مصري في تقنية الفيديو لمباراة الكاميرون وغينيا:

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن طاقم حكام الفار مباراة الكاميرون وغينيا والمقرر لها مساء اليوم.

واستقرت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقى لكرة القدم على إسناد الحكمين الدوليين محمود عاشور ومحمود البنا مهمة تحكيم المباراة من غرفة الفيديو .

موعد مباراة الكاميرون وغينيا في أمم أفريقيا:

تنطلق صافرة بداية مباراة الكاميرون وغينيا في السابعة مساء اليوم الإثنين بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية.

وتستضيف أرضية ملعب شارليس كونان باني مباراة الفريقين المرتقبة.

القنوات الناقلة لمباراة الكاميرون وغينيا:

تذاع مباريات كأس أمم أفريقيا عبر قنوات بي إن سبورتس bein sports max الحاصلة على حق النقل المباشر لمباريات كأس الأمم الأفريقية في الشرق الأوسط .

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى