الرياضةالواجهة الرئيسية

موعد مباراة طلائع الجيش والجونة اليوم في كأس الرابطة والقنوات الناقلة

تنطلق اليوم الأربعاء منافسات الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الرابطة المصرية بلقاء قوي يجمع بين طلائع الجيش والجونة.

تستضيف أرضية ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري مباراة طلائع الجيش والجونة اليوم، والتي تجمع الفريقين ضمن منافسات الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الرابطة المصرية في نسختها الثالثة.

وكان فريق طلائع الجيش قد حجز مقعده في الدور ربع النهائي بكأس الرابطة بعد تصدره ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، وذلك بعد الفوز على نادي زد إف سي في الجولة الأولى والتعادل أمام بيراميدز بالجولة الثانية ثم الفوز على فاركو في الجولة الثالثة والاخيرة.

ويسعى أبناء عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق طلائع الجيش في تحقيق الفوز ومواصلة النتائج الجيدة في كأس الرابطة أملاً في تحقيق اللقب.

على الجانب الآخر، تأهل فريق الجونة إلى ربع النهائي بعد احتلاله وصافة المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، جمعهم من الفوز على البنك الأهلي والتعادل أمام المقاولون العرب ثم الخسارة من المصري.

يطمح علاء عبد العال المدير الفني للفريق الساحلي في تحقيق الفوز وحجز تذكرة تأهله للدور نصف النهائي محققاً إنجازاً جديداً لفريق الجونة.

موعد مباراة طلائع الجيش والجونة في كأس الرابطة المصرية:-

تنطلق صافرة بداية مباراة طلائع الجيش والجونة في تمام الساعة الرابعة والنصف عصر اليوم الأربعاء بتوقيت مصر، الخامسة والنصف بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة للمباراة:-

من المقرر أن تذاع أحداث مباراة طلائع الجيش والجونة عبر قناة أون تايم سبورتس 1،وذلك بتعليق محمد الغياتي.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى