الرياضة

موعد مباريات اليوم في دوري القسم الثاني “أ”

تنطلق اليوم منافسات الجولة الثامنة عشر من دوري القسم الثاني “أ”، وتقام جميع المباريات في توقيت واحد الساعة الثانية عصرًا.

ويستقبل نادي طنطا نظيره نادي لاڤيينا غدًا على ملعب نادي طنطا، ويدخل نادي طنطا المباراة وهو يحتل المركز السابع برصيد 26 نقطة بينما يتواجد نادي لاڤيينا في المركز الرابع برصيد 30 نقطة.

ويستضيف نادي السكة الحديد ضيفه نادي القناة في مباراة قوية بين الفريقين على ستاد السكة الحديد، ويحتل نادي السكة المركز الثامن برصيد 25 نقطة بينما يحتل نادي القناة المركز التاسع برصيد 24 نقطة.

وعلى الجانب الآخر يستقبل نادي بتروجيت صاحب الصدارة ناديwe الذي يحتل المركز الثالث عشر على ملعب بتروسبورت.

ويحل نادي غزل المحلة ضيفًا ثقيلًا على نادي النجوم حيث يسعى زعيم الفلاحين في خطف ثلاث نقاط للحفاظ على المنافسة الصعود للممتاز ويتواجد غزل المحلة في المركز الخامس برصيد 29 نقطة، بينما يحتل نادي النجوم المركز الثامن عشر برصيد 13 نقطة.

ويواجه نادي دكرنس نظيره نادي حرس الحدود على ملعب دكرنس، ويحتل دكرنس المركز الخامس عشر برصيد 20 نقطة، ويحتل نادي حرس الحدود المركز الثالث برصيد 32 نقطة.

وفي مباراة لاتقبل القسمة على اثنين، نادي أبو قير للأسمدة يستضيف نادي جمهورية شبين، ويتواجد نادي أبو قير للأسمدة في المركز الثاني عشر برصيد 21 نقطة، بينما يتواجد نادي جمهورية شبين في المركز السابع عشر برصيد 14 نقطة.

ويستقبل نادي النصر للتعدين نادي أسوان على ملعب نادي الأقصر، ويتواجد فريق النصر للتعدين في المركز الأخير برصيد 5 نقاط فقط، بينما يحتل نادي أسوان المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة.

كما يستضيف نادي راية نادي مصر المقاصة على ستاد حرس الحدود بالإسكندرية، يدخل راية المباراة وهو يحتل المركز العاشر برصيد 24 نقطة، ويحتل نادي مصر المقاصة المركز التاسع عشر برصيد 9 نقاط.

ويواجه نادي وادي دجلة نظيره نادي بترول أسيوط في مواجهة قوية على ستاد السلام، ويحتل وادي دجلة المركز الثاني برصيد 32 نقطة بينما يحتل نادي بترول أسيوط المركز السادس برصيد 28 نقطة.

ويسعى نادي بروكسي في تحقيق الفوز على نادي مكادي لكي يتواجد ضمن 10 اندية مجموعة الصعود، يحتل بروكسي المركز الحادي عشر برصيد 23 نقطة بينما يتواجد فريق مكادي في المركز السادس عشر برصيد 15 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى