الرياضةالواجهة الرئيسية

ناميبيا يتعادل مع منتخب مالي في كأس أمم أفريقيا

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة منتخب ناميبيا مع نظيره منتخب مالي وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا.

وإنتهت المباراة بين المنتخبين بتعادل السلبي وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين المنتخبين بتعادل السلبي وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا.

وانطلقت المباراة سريعا بين المنتخبين وحاول لاعب منتخب ناميبيا تسجيل هدف التقدم مبكرا في شباك مالي ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 15 من عمر المباراة الاعب برنس تيجويزا مهاجم ناميبيا استلم الكرة داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من رايان هاناموب وسدد الكرة ولكن ارتدت من القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 30 من عمر المباراة شهدت يوسف نياكاتي لاعب مالي أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء تابعها لاسين سينايوكو برأسية قوية مرت بجوار القائم الأيمن لخارج الملعب.

ناميبيا يتعادل مع منتخب مالي
ناميبيا يتعادل مع منتخب مالي

وشهدت الدقيقة 40 من عمر المباراة هامارى تراورى مدافع مالي أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء شتتها الدفاع من على القائم الأول.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب منتخب نامبيبا تسجيل هدف التقدم مبكرا في شباك مالي من أحداث نصف الثاني من المباراة ولكن دون جدوى

وفي الدقيقة 60 من عمر المباراة شهدت تسديدة من ابروسيوس بيتروس لاعب ناميبيا الكرة من خارج منطقة الجزاء مرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى.

وشهدت الدقيقة 75 من عمر المباراة تسديدة من يفيس بيسوما لاعب مالي الكرة من خارج منطقة الجزاء مرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة 88 من عمر المباراة شهدت أمادو دانتي لاعب مالي سدد الكرة مباشرة من الركلة الثابتة في اتجاة أسفل الزاوية اليمنى ولكن تصدى لها الحارس كازابوا ببراعة.

وبهذه النتيجة نجح منتخب مالي في رفع رصيده إلى النقطة 5 في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الخامسة في كأس أمم أفريقيا فيما ظل منتخب نامبيبا في المركز برصيد 4 نقطة.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى