الرياضةالواجهة الرئيسية

أجندة مباريات الأهلي في شهر مارس .. ثلاث تحديات قوية تنتظر أبناء كولر

يستعد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض تحديات قوية رفقة الفريق الأحمر خلال شهر مارس المقبل.

تخوض كتيبة مارسيل كولر ثلاث تحديات قوية خلال شهر مارس في ثلاث مسابقات مختلفة، أبرزها مواجهة الغريم التقليدي نادي الزمالك في نهائي كأس مصر.

ويرصد نمبر 1 نيوز أجندة مباريات الأهلي في شهر مارس خلال السطور القليلة المقبلة.

  • حسم التأهل كمتصدر للمجموعة بدوري أبطال أفريقيا:-

يفتتح الأهلي مبارياته في شهر مارس بمواجهة قوية أمام يانج أفريكانز التنزاني ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام يانج أفريكانز مساء الجمعة المقبل الموافق 1 مارس، في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، وذلك على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

يسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام ضيفه التنزاني من أجل حسم التأهل لربع نهائي المسابقة الإفريقية كمتصدر للمجموعة الرابعة.

يحتل الأهلي صدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، بينما يأتي يانج أفريكانز في المركز الثاني برصيد 8 نقاط.

  • نهائي كأس مصر أمام الزمالك:-

تعد المباراة النهائية لمسابقة كأس مصر أمام الزمالك هي أقوى وأبرز التحديات التي سيخوضها الأهلي خلال شهر مارس.

ويلتقي الأهلي بغريمه التقليدي نادي الزمالك مساء يوم الجمعة الموافق 8 مارس الساعة 10 مساءاً بتوقيت مصر، 11 بتوقيت السعودية، وذلك على أرضية ملعب الأول بارك في المملكة العربية السعودية.

  • الأهلي يعود لمواصلة مشواره بمسابقة الدوري المصري:-

يعود الفريق الأحمر لخوض مبارياته في مسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهة البنك الأهلي ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر.

ومن المقرر أن تقام المواجهة المنتظرة بين فريقي الأهلي ونظيره البنك الأهلي يوم 12 مارس المقبل في تمام الساعة 9:30 مساء على استاد القاهرة الدولي.

وفي 15 مارس يختتم الأهلي مبارياته لهذا الشهر بمواجهة إنبي ضمن منافسات الجولة السادسة عشر في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تقام مواجهة الأهلي وإنبي على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة 9:30 بتوقيت مصر.

يطمح كولر في تحقيق الفوز بمباراتي الدوري المصري من أجل العودة للمنافسة على لقب الدوري المصري، وذلك بعد الفوز على بلدية المحلة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس بخمسة أهداف مقابل هدف.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى