الرياضةالواجهة الرئيسية

أرسنال يسحق بيرنلي في الدوري الإنجليزي

إنتهت مباراة بيرنلي مع نظيره أرسنال في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب تيرف مورفي إطار منافسات الجولة 25من بطولة الدوري الإنجليزي.

ونجح فريق أرسنال في تحقيق الفوز على نظيره بيرنلي بخمسة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في إطار منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الإنجليزي.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق أرسنال بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب تيرف مورفي إطار منافسات الجولة 25من بطولة الدوري الإنجليزي.

وانطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق أرسنال تسجيل هدف التقدم مبكرا في شباك بيرنلي ولكن دون جدوى.

أرسنال يسحق بيرنلي
أرسنال يسحق بيرنلي

وشهدت الدقيقة 4 من عمر المباراة الهدف الاول لفريق أرسنال وذلك بعد ما أطلق مارتن أوديجارد تصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء مرت أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

وفي الدقيقة 41 من عمر المباراة شهدت هدف ثاني لفريق أرسنال وذلك  عن طريق بوكايو ساكا بعد تسديده للكرة أقصى الزاوية اليسرى من نقطة الجزاء.

وشهدت الدقيقة 14 من عمر المباراة هدف ثالث لفريق أرسنال بعدما استلم بوكايو ساكا الكرة داخل منطقة الجزاء ثم أطلق تصويبة قوية مرت من فوق الحارس لداخل الشباك.

الدوري الإنجليزي
الدوري الإنجليزي

وفي الدقيقة 66 من عمر المباراة شهدت هدف رابع لفريق أرسنال وذلك بعد تسديدة قويه عن عن طريق لياندرو تروسارد.

وشهدت الدقيقة 77 من عمر المباراة هدف خامس لفريق أرسنال وذلك بعد كاي هافيرتز انطلق بالكرة على الجانب الأيسر من منتصف الملعب وتوغل داخل منطقة الجزاء وراوغ هانيس ديلكروا بشكل رائع ثم سدد الكرة في الشباك.

وبهذه النتيجة نجح فريق أرسنال في رفع رصيده إلى النقطة 55 في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فيما ظل فريق بيرنلي في المركز 19 برصيد 13نقطة.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى