ألبوماتالواجهة الرئيسيةتقاريرمحافظات

ألوان كايت سيرف ترسم لوحه فنية على شاطئ الغردقة

رياضة كايت سيرف لها فضلا كبيرا في جذب السياح للبحر الأحمر لعشقهم ممارسة تلك الرياضة وعلى راس تلك السياح الأوربين، الألمان والانجليز

تعتبر رياضة كايت سيرف من أكثر الرياضات البحرية تنشيطا للسياحة حول العالم ويتم ترويج شواطئ البحر الأحمر في الأسواق العالمية المختلفه بأنها من أفضل الشواطئ لاقامة رياضة الكايت سيرف

تعد مناطق الجونه وسوما بي ومرسي علم من اهم الشواطئ المفتوحة التي لا تصد الرياح لعدم وجود أي مباني مواجهه لها .الوان كايت سيرف ترسم لوحه فنيه على شاطئ الغردقه.

نصائح عملية لممارسة رياضة الكايت سيرف
عادة ما تكون معدات كايت سيرف أقل حجما وأخف من معدات التزلج الأخرى، ويمكن تخزينها داخل حقيبة كبيرة الحجم – يختلف الأمر مع ألواح وأشرعة الويند سيرف. إلا أنه عليك أن تتواصل مع شركة الطيران الخاصة بك لمعرفة إذا ما كان يسمح بالوزن الزائد والحقائب الإضافية، في أغلب الأحوال سيكون عليك أن تدفع نفقات إضافية للأمتعة الزائدة! أما لو لم يكن لديك مانع من تأجير المعدات اللازمة، فيُنصح بشدة أن تحجزها من مركز الكايت سيرف مقدما.

حرارة المياه ستنخفض لتصل إلى 20 درجة مئوية في شهر فبراير ومارس، ولا داعي للقلق بخصوص فصل الصيف، فالمياه تصبح دافئة تصل حرارتها وحتى 29 درجة مئوية. في حالة إذا ما أحضرت معداتك معك، فيمكنك تخزينها في أمان في أحد المراكز المحترفة، مقابل رسوم تخزين محددة.
توفر المراكز المحترفة أحدث المعدات، والمناسبة لكل من ممارسي الكايت سيرف المبتدئين والمحترفين معا. هناك أحجاما مختلفة للألواح والأشرعة، وفقا لمستوى الخبرة وقوة الرياح.

زر الذهاب إلى الأعلى