الرياضةالواجهة الرئيسية

احتفال الدوسري يتسبب في سخرية مدحت شلبي من لاعب منتخب مصر

كتب: محمد أيمن

سخر المُعلق المصري مدحت شلبي من إمام عاشور لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي ، وذلك عقب احتفال سالم الدوسري بهدفه في مرمى النصر في نهائي كأس موسم الرياض .

وكان عاشور تعرض للإصابة مع منتخب مصر بعدما سقط على رأسه وأصيب بارتجاج في المخ ، وذلك أثناء احتفاله في مران المنتخب عن طريق “الشقلبة الخلفية الهوائية” .

وعلق شلبي على طريقة احتفال الدوسري : “يا ولد على الشقلبة الخلفية الهوائية دي ، ونط على قدك يا إمام يا عاشور ، مضيفاً أن إمام عاشور حب يعمل نفس الحركة دي وهو مع المنتخب بعد هدف ولكن تعرض لارتجاج في المخ ” .

والجدير بالذكر أن الهلال توج بلقب كأس موسم الرياض بعد فوزه على النصر بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما مساء الخميس .

الجدير بالذكر أن الإعلامي المصري ” محمد شبانة” مقدم برنامج بوكس تو بوكس على قناة ETC هاجم المعلق المصري مدحت شلبي ، وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: “لا أعرف ما دخل إمام عاشور وإصابته في حديث مدحت شلبي، وهو لاعب منتخب مصر ولسنا في حاجة للحديث عن اللاعب ومهاراته، وكان من أبرز اللاعبين في كأس أمم إفريقيا رغم أنه خاض مباراتين فقط، ولا يوجد وجه للمقارنة بين إمام عاشور وسالم الدوسري وهم ثنائي مميز”.

وأضاف: “هل يتخيل مدحت شلبي أن هذه التعليق سيجعله محبوب في السعودية، وما حدث لا يصح منه، وكنت أتصور أنه سيكون خير سفير لبلده بشكل لائق، ولا يجوز أن يسخر من لاعبي بلده لمجرد أن يجامل طرف معين”.

وأكمل: ” إمام عاشور لاعب مميز (شاء من شاء وأبى من أبى)، الأندية المصرية كبيرة واللي عاجبه على الرأس، (اللي مش عاجبه يخبط دماغه في الحيطة)، مكانة الأندية المصرية كبيرة رغما عن أي شخص” .

وزاد: “سخرية مدحت شلبي لن تمر مرور الكرام، (اكسبهم واخسرنا يا كابتن)، انا متأكد أنك لن تكسب الجمهور السعودي بهذه الطريقة، ونحن علاقتنا مميزة بالأشقاء في السعودية ولم نرى أنهم يسعدون بهذا الكلام الذي تقوله.

وأتم: ” (عايز تكسب حد مش على حساب البلد ولا لاعبي مصر ولا الفرق والمنتخبات المصرية).. ممكن تكسبهم واخسرنا، بس انت مبتكسبش حد كدا.. اللهم بلغت اللهم فأشهد، نقطة ومن أول السطر”.

إمام عاشور لاعب كبير واللي مش عاجبه يخبط رأسه في الحيطة.. عايز تكسب حد مش على حساب البلد أو اللاعبين ولا الفرق المصرية.

محمد أيمن

محرر رياضي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي واخبار الكره العربية والإفريقية
زر الذهاب إلى الأعلى