الواجهة الرئيسيةفن وثقافة

الموت يدق باب خبيرة الأبراج ليلى عيد اللطيف في

تبأت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف خبيرة الفلك ، وتحقق بعضها بالفعل ،كان آخرها ما أشارت إليه عبر فيديو على «يوتيوب»، عن فقدان أحد أفراد أسرتها، ولم يمر سوى شهر واحد على توقعها، لتفجع «ليلي» اليوم، بخبر وفاة شقيقها «سناء»، بحسب ما أعلنته عبر «إنستجرام».

ظهرت ليلي عبد اللطيف خلال الفيديو ، تتحدث عن توقعاتها للعام الجاري، وقبل ثواني من إنهاء الفيديو، صدمت الجمهور بتوقعها بأن هناك خبر حزين سيطول أحد أفراد أسرتها قريبًا: «عندي إحساس في 2024 أنه راح أفقد حد، أو أنه في حد من أسرتي سيكون في المستشفى، ليس ضروري من بيتي، لكن من أفراد عائلتي، وأتمنى أن ذلك التوقع لا يصيب».

وتابعت «ليلى»، بأنه في حال حدوث ذلك، سيكون قاسيًا عليها، لأنها لم تتحمل فقدان أحد أفراد أسرتها: «أتمنى هذا التوقع ما يصير».

حيث نشرت ليلى عبداللطيف، عبر حسابها على «إنستجرام»، خبر وفاة شقيقتها «سناء»، كاشفة موعد ومكان صلاة الجنازة، وسيكون ذلك في قاعة محي الدين برغوت بجامع الخاشقجي.

وعلق المذيع نيشان، عبر حسابه الرسمي علي منصة «x»، إذ كتب: «فُجِعَت السيدة ليلى عبد اللطيف بوفاة شقيقتها السيدة سناء صباح، اليوم، أحرّ التّعازي لها ولأسرتها.. رحمها الله»

يارا عويضة

محررة صحفية بموقع نمبر1نيوز تختص بتغطية أخبار مصر
زر الذهاب إلى الأعلى