الرياضةالواجهة الرئيسيةعاجل

بريمونتادا مانشستر سيتي يحقق الفوزا على برينتفورد في الدوري الإنجليزي

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة مانشستر سيتي مع نظيره برينتفورد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب برينتفورد كوميونيتي في إطار منافسات الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح فريق مانشستر سيتي في تحقيق الفوز على نظيره برينتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في إطار منافسات الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتعادل الإيجابي وذلك بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في إطار منافسات الجولة الثالثة عشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بريمونتادا مانشستر سيتي يحقق الفوزا
بريمونتادا مانشستر سيتي يحقق الفوزا

وانطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق مانشستر سيتي تسجيل هدف التقدم مبكرا في شباك برينتفورد ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 21 من عمر المباراة هدف التقدم لفريق برينتفورد في شباك مانشستر سيتي وذلك بعد ركلة مرمى لفريق برينتفورد تم تنفيذها مارك فليكن بتمريرة طولية إلى وسط ملعب مانشستر سيتي حيث أخطأ الدفاع تقديرها بشكل جيد ليستغل نيل موباي الخطأ وينجح في الانفراد بالمرمى ثم تسديد الكرة داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وفي الدقيقة 27 من عمر المباراة شهدت هدف محقق ضائع لفريق مانشستر سيتي وذلك عن طريق الاعب إيرلينج هالاند الذي كان منفرد تماما بالمرمى.

وشهدت الدقيقة 3+45 من عمر المباراة هدف التعادل لفريق مانشستر سيتي في شباك برينتفورد وذلك بعد تسديدة عن طريق فيليب فودين من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب الفريقين تسجيل هدف التقدم مبكرا في نصف الثاني ولكن دون جدوى.

وفي الدقيقة 53 من عمر المباراة شهدت هدف ثاني لفريق مانشستر سيتي في شباك برينتفورد وبعد هجمة منظمة سريعة من لاعبي فريق مانشستر سيتي وذلك مجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها كيفين دي بروين بتمريرة سحرية لزميله فيليب فودين الذي استقبلها بتسديدة مباشرة في الشباك.

بريمونتادا مانشستر سيتي يحقق الفوزا
بريمونتادا مانشستر سيتي يحقق الفوزا

وشهدت الدقيقة 70 من عمر المباراة هدف ثالث لفريق مانشستر سيتي في شباك برينتفورد وبعد هجمة منظمة من لاعبي مانشستر سيتي بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها إيرلينج هالاند بتمريرة هيأت الكرة لزميله فيليب فودين الذي استقبلها بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 88 من عمر المباراة شهدت هدوء نسبي في مجريات المباراة وذلك في ظل انحصار الكرة في مناطق وسط الملعب.

وبهذه النتيجة نجح فريق مانشستر سيتي في رفع رصيده إلى النقطة 49 في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فيما ظل فريق في المركز 15 برصيد 22 نقطة.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى