الواجهة الرئيسيةمنوعات

رقم ميلادك مفتاح شخصيتك

علم الارقام هو علم مرتبط ارتباطا وثيقا بعلم الفلك ولكنه ابسط في التعامل معه وفي فهمه. لكل رقم من الارقام طاقة ودلالات لها تأثير عميق على حياتنا. هذه الطاقة تؤثرعلي الاشخاص والاشياء والاحداث التي تمر بنا ايجابيا او سلبيا. يقول الامريكان حين يختلف البشر بين بعضهم البعض ان الكيمياء بينهم لم تعمل .. ويقول المصريون حين لا يتفق اثنان في زيجة او خطبة انهم مش مناسبين لبعض .. ويقول علم الارقام بل ويفسر ان طاقات ارقامهم متنافرة.

من ناحية اخري كثيرا ما يقول البعض حين يقرؤون صفات ابراجهم انها لا تنطبق عليهم وهم لا يكذبون في هذا بل هم صادقون جدا لان الانسان لا ترسم صفات شخصيته صفات برجه فقط بل ارقامه الشخصية فان صفات البرج المنتمي له لا تمثل الا 25% من صفاته وربما اقل ايضا ولكن ارقامه هي التي ترسم ملامحه وهي التي تجعلك تستطيع ان تفهم اغواره وبالتالي تتعامل معه.

حين تتابع معنا سلسلة مقالات “رقمك مفتاح شخصيتك” وتفهم معاني الارقام وطاقاتها سيمكنك بسهولة تفسير لماذا لا يتفق هذا وذاك .. لماذا فشلت هذه الزيجة .. لماذا نجح هذا الشخص في هذا العمل بينما لم ينجح اخاه .. واشياء اخري كثيرة ستتمكن من تفسيرها في حياتك وحياة الآخرين. سنصحبك في رحلة شيقة لتعرف ما لا تعرفه عن نفسك وعن من حولك من اهل واصدقاء، وحين ننتهي من سلسلة المقالات
سيكون لديك من الاستنارة ان تفهم الحياة اكثر وبصورة اعمق جدا. وحتي تتم الاستفادة من هذا المقالات عليك ان تقرؤها بالترتيب وبتسلسل حيث ان المعلومات المطروحه بها معلومات تراكمية.

المقالات سيتم نشرها يوم الخميس من كل اسبوع ونبدا اولي الحلقات الخميس القادم بإذن الله. اتمني لكم قراءة ممتعة واستفادة محققة.

زر الذهاب إلى الأعلى