الرياضةالواجهة الرئيسية

تشيلسي يحقق الفوز على أستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة تشيلسي مع نظيره أستون فيلا في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب فيلا ببارك في إطار منافسات دور 32 من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

ونجح فريق تشيلسي في تحقيق الفوز على نظيره أستون فيلا وذلك بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في إطار منافسات دور 32 من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق تشيلسي بهدفين نظيفين وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب فيلا ببارك في إطار منافسات دور 32 من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

وانطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق تشيلسي تسجيل هدف التقدم مبكرا في شباك أستون فيلا ولكن دون جدوى

وشهدت الدقيقة 11 من عمر المباراة هدف الأول لفريق تشيلسي في شباك أستون فيلا وذلك بعد نيكولاس جاكسون انطلق بالكرة على الجانب الأيسر ومرر الكرة لداخل منطقة الجزاء ووصلت لنوني مادويك الذي مهدها لكالاجر وسدد الأخير الكرة لتمر على يمين الحارس لداخل الشباك.

وفي الدقيقة 21 من عمر المباراة شهدت هدف ثاني لفريق تشيلسي وذلك بعد مالو جيوستو أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين قابلها جاكسون برأسية قوية مرت على يمين الحارس لداخل الشباك.

تشيلسي يحقق الفوز على أستون فيلا
تشيلسي يحقق الفوز على أستون فيلا

وشهدت الدقيقة 40 من عمر المباراة محاولات هجومية لفريق أستون فيلا لتسجيل هدف تقليص الفارق ولكن فشل في اختراق دفاعات تشيلسي.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق أستون فيلا تعديل النتيجة مبكرا من النصف الثاني من المباراة ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 54 من عمر المباراة هدف ثالث لفريق تشيلسي في شباك أستون فيلا وذلك بعد تسدد الكرة من الركلة الثابتة لإنزو فيرنانديز لتمر أعلى الزاوية اليمنى لداخل الشباك.

وفي الدقيقة 1+90 من عمر المباراة شهدت هدف أول لفريق أستون فيلا في شباك تشيلسي وذلك بعد تسديدة قوية عن طريق اللاعب موسى ديابي

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى