الرياضة

تفوق كاسح للأبيض.. ماذا قدم الزمالك والإسماعيلي في 143 مباراة قبل موقعة الغد؟

يقدم لكم موقع نمبر 1 نيوز تاريخ مواجهات الزمالك والإسماعيلي قبل صدامهم غدا في بطولة الدوري المصري لموسم 2023-2024.

ويترقب عشاق الكرة المصرية قمة أولاد العم التي ستجمع بين فريقي الزمالك والإسماعيلي على استاد الإسماعيلية غدا الاثنين ضمن منافسات الجولة ال13 لبطولة الدوري المصري الممتاز نسخة 2023-2024.

ويحتل الزمالك المركز الثالث عشر في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري برصيد 11 نقطة بعدما خاض 8 مباريات حتى الان, حيث حقق الفوز في 3 مباريات وخسر مثلهم وتعادل في مناسبتين.

في المقابل يحتل الإسماعيلي المركز الرابع عشر برصيد 11 نقطة بعدما لعب احدي عشر مباراة , انتصر في 3 مباريات وخسر 6 وتعادل في مبارتين.

تاريخ مواجهات الزمالك والإسماعيلي

التقي نادي الزمالك بنظيره الاسماعيلي في143 مباراة في مختلف البطولات، انتصر الأبيض في 74 مباراة ، مقابل 35 انتصارا للدراويش وحسم التعادل بينهما في 34 مباراة.

على صعيد بطولة الدوري , واجه الزمالك فريق الإسماعيلي في 120مباراة في بطولة الدوري المصري الممتاز، تغلب الأبيض 55 انتصارا، مقابل 33 انتصارا للدراويش وحسم التعادل 32 مباراه بينهما.

والتقي الفريقان في 19 مباراة على صعيد بطولة كأس مصر., حقق الأبيض الفوز في 15 مباراة مقابل انتصارين للدراويش وتعادلا في مباراتين.

وكانت اخر مباراة جمعت الفريقين في الدور الثاني لبطولة الدوري المصري نسخة 2022-2023 وانتهت لصالح الدراويش بنتيجة 2-1.

وسجل لاعبو الزمالك 200 هدف في شباك الإسماعيلي في مختلف البطولات , في المقابل سجل الدروايش 136 في شباك الأبيض.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الزمالك والاسماعيلي في تمام السابعة مساءا بتوقيت القاهرة غدًا الاثنين، على استاد الإسماعيلية في ضمن منافسات الجولة ال13 لبطولة الدوري.

وستذاع مباراة الزمالك والإسماعيلي عبر شاشة قناة اون تايم سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى