الواجهة الرئيسيةفن وثقافة

دراما رمضان 2024.. تفاصيل مسلسل صيد العقارب للفنانة غادة عبد الرازق

يعرض ضمن دراما رمضان 2024 مسلسل صيد العقارب بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، والمسلسل يحمل العديد من المفاجأت في أحداثه، كما أعلنت بطلة المسلسل، وقالت: أوعد الجمهور بعمل يحترم عقولهم.

وكانت الصفحات الخاصة بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد روجت لبوستر مسلسل صيد العقارب بطولة النجمة غادة عبد الرازق، وعلقت قائلة: البوستر الرسمي لمسلسل صيد العقارب للنجمة غادة عبدالرازق، انتظروه في رمضان شهر الفرحة على شاشات المتحدة.

مسلسل “صيد العقارب” من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فنى مصطفى الغزولى، إشراف عام محمد سليمان.

أحداث مسلسل صيد العقارب تدور حول فتاة تتمرد على عادات وتقاليد أهلها، وتعمل تاجرة سموم، وتقوم باستخلاص سم العقارب وبيعه، وتلك الفتاة تقوم بدورها الفنانة غادة عبد الرازق، ولديها شقيق من ذوي الاحتياجات الخاصة، ومع مرور أحداث المسلسل يقتل شقيقها المريض، على يد عائلة زوج غادة عبد الرازق، وتتصاعد الأحدث وغادة عبد الرازق تحاول الانتقام لحق شقيقها.

الجدير بالذكر أن مسلسل صيد العقارب مكون من 15 حلقة فقط ويُعرض في رمضان المقبل، على قنوات المتحدة، وكذلك منصة watch it الإلكترونية، التي كشفت في الساعات القليلة الماضية، عن أول بوستر دعائي يتضمن بطلة العمل، وتحمل عينيها نظرات تجمع بين الحدة والصرامة والقلق.

زر الذهاب إلى الأعلى