الواجهة الرئيسيةحوادث

ربة منزل تنهي حياة ابنها الرضيع في الجيزة

كشفت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة تفاصيل مقتل طفل رضيع على يد والدته بالعمرانية.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من العميد علي عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب يفيد مقتل طفل البالغ من العمر 8 أشهر، واتهام طليقته بإنهاء حياته بعدما انهالت عليه بالضرب بالعمرانية.

وعلى الفور أمر اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة بتشكيل فريق بحث جنائي بقيادة العقيد سامح بدوي مفتش مباحث قطاع الغرب وتبين أن شقيقة الطفل المجني عليه “حمزة”، 8 أشهر، أبلغت والدها بوفاته بعدما انهالت والدتهما عليه بالضرب.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن الرائد محمد أشرف رئيس مباحث العمرانية من إلقاء القبض على الأم المتهمة عقب اعترافها بأنها تنتابها نوبة صرع تعاني منها منذ الصغر، ولم تدرِ بنفسها وأحدثت إصابة الطفل في جسمه وبعد هدوئها خلدت إلى النوم واستيقظت لتفاجئ بمقتل رضيعها.

وأيدت الطفلة شقيق المجني عليه، ما قالته الأم، وطلبت النيابة العامة بعد إخطارها بالواقعة نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم لاتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن تشريح الجثمان، للوقوف على أسباب الوفاة وتوقيتها والأدوات المستخدمة في إحداثها، كما قررت حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت بعرضها على مستشفى الأمراض النفسية والعقلية للتأكد من سلامة قواها العقلية.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

محمد صبري

كاتب ومحرر صحفي بموقع نمبر1نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى