الواجهة الرئيسيةشخصيتك

رقمك مفتاح شخصيتك.. تحليل «شخصية 7 من قراء موقع نمبر1 نيوز»

رقمك مفتاح شخصيتك | يقدم موقع نمبر1 نيوز لقراءه الأعزاء، خدمة جديدة من خلال باب يحمل أسم رقمك مفتاح شخصيتك وتقدمه دكتورة أمانى ويصا لتحليل شخصية قراء الموقع من خلال رقم تاريخ ميلادهم

واليوم ننشر تحليل شخصية 7 من القراء الأعزاء بعد إرسال بياناتهم وجاءت كالتالى:

صبري درويش

تاريخ الميلاد 3 أبريل 1947
ارقامه ٣ – ١ – ٩ – ٥

اكثر ما يميز هذه الشخصية انها طيبة جدا جدا .. ربما تعطي انطباعات مغايرة في البدايات فتبدو متكبرة وسريعة الانفعال ولكن مع العشرة والتعامل معه سيكتشف الآخرون مقدار نبل وشهامة وطيبة وجدعنة في هذا الشخص قلما تجدهم في احد.

فهو الصاحب الجدع الشهم الذي تجده في ظهرك فلا يبخل عليك بأى شئ تطلبه “نصيحة، مال، خدمة” او حتي كلمة تطيب خاطرك. طموح جدا جدا ويري انه جدير بتصدر اي مشهد يتواجد فيه ويحق له ذلك .. فهو ذكي ولماح .. قائد ماهر واداري بارع لذا فهو يستطيع ان يترأس اي منظومة بنجاح .. نشيط جدا ونادرا ما يميل الي الكسل. يصعب احباطه ونادراً ما يصاب بالاكتئاب وحتي اذا أصابه فإنه قادر تماما ان يخرج منه بسهولة ويسر.

خفيف الظل ويميل الي المرح .. مسرف وعليه الحذر من هذه النقطة حتى لايقع في مشاكل مادية، وكريم في المال والعاطفة مع من يحبهم. يحب عمل الخير والتصدق علي من يحتاج. يندفع في علاقات مؤذية سواء مهنية او عاطفية وبالأكثر الثانية.

متكلم وعميق الفكر وعنده قدره علي حل مشاكل الآخرين وبطرق عده ولا يخشي التصدي لأي مشكلة ولا اي موقف ولا يهاب اي شخص مهما علا شأنه او منصبه في سلوك يراه الآخرين تهورا واندفاعا غير محسوب العواقب، وهو احيانا يكون كذلك فعلا، ولكن لطيبة قلبه وسلامة نيته يقف معه الله في أغلب المواقف. ابرز عيوبه التي يجب أن يسيطر عليها الاندفاع والعصبية.

وليد عبد اللطيف

تاريخ الميلاد 25 مايو 1975
ارقامه ٧ – ٧ – ٥ – ٥

شخصية شديدة الخطورة والغموض. ذكي ذكاء حاد + غامض وصامت تماما فلا تعرف اعماقه ولا نيته الا اذا افصح هو ولن يفصح غالبا.

لديه حدس خارق (الحاسة السادسه) ونادرا ما يخطئ حدسه هذا كما أن لديه ذكاء شديد يجعل من الصعب أن تكذب عليه او تخدعه. حنون وعاطفي لاقصي درجة تجاه العائلة والاصدقاء، وعقلاني وعملي لحد السعي وراء الكمال في اي عمل يقوم به. حساس جد وان كان لا يظهر ذلك ابدا.

يمكن ان يسامح من اذاه برغبته او يعطيه الفرص حتى تنفذ، فإذا استنفذها جميعا يأخذ حقه وبطريقة قاسية جدا. لا يثق في الناس بسهولة وغالبا لا يعطي الأمان لأحد من الاساس. لديه الذكاء الاجتماعي و الاكاديمي او العملي، متحدث جيد و لديه قوة ملاحظة ويميل الى الperfection و الافكار المبتكرة. أحلامه مثل احلام يوسف صادقة ومحملة بالرسائل وهو كثير الأحلام بصورة عامة وعليه ان يركز فيها جيدا.

من ابرز عيوبه الميل الى التطرف الديني او الدروشة، وهو غالبا متحفظ ويحب التقاليد ويتمسك بها. ربما في شبابه كان منفتحا اكثر. يخشي عليه من إدمان الاشياء والوصول الى التطرف. شكاك جدا ومع ذكائه الخارق لديه خيال واسع الذي من الممكن ان يصيبه بهوس أو أفكار ليس لديها وجود من الاساس. افضل عمل له في الجهات الاستخباراتية (مخابرات – مباحث) حيث يستخدم ذكاؤه وحدسه.

محمد عز

تاريخ الميلاد 30 يونيه 1966
ارقامه ٣ – ٤ – ٢ – ٢

شخصية تعاني هي نفسها من التناقض الحادث بداخلها. فبعض منها متفائل ومنفتح والبعض الاخر يميل للوحدة والانعزال. وهي من ناحية تحب السفر بل تعشقه وتحب الانفتاح علي الثقافات المختلفة وتبحث وراء المعرفة لتنهل منها وتزداد سعة اطلاع، ومن ناحية اخري تتمسك بصورة كبيرة بالتقاليد والعادات وتعشق كل ما هو قديم بكل تفاصيله.

شخصية حقيقي تمثل الصراع بين الحداثة والتقليد بكل معانيه. فهي ممزقة بين عشق الماضي والانبهار بالحاضر، بين الغرام بالتاريخ وحكاياته والولع بالتكنولوجيا والتقنيات الحديثة وكيفية تطبيقها في الحياة، بين الأفكار العتيقة التي تجد هوي في نفسها والأفكار المتجددة التي تصدم عقلها وتبهره.

وبين هذا وذاك تتأرجح هذه الشخصية في ردود افعالها، فتتركك غير قادر علي توقع ردود أفعالها، وغالبا هي نفسها لا تتوقع بل تتفاعل حسب الظروف. هذا الشخص لديه فرصة للعمل في الخارج او حتي الهجرة ولكنه غالبا سيدع تلك الفرصة تمرق من بين يديه لارتباطه الشديد بالوطن والبيت والأسرة الكبيرة خاصة الام، فعلاقته بأمه مميزة جدا وبينهما ارتباط اكبر من المعتاد والطبيعي، ربما يصل للتعلق المرضي.

لديه خيال واسع جدا وربما يمتهن الكتابة الأدبية او الشعر او الصحافة، فلديه اسلوب رشيق مميز وجذاب، ولكن ايضا لانه يميل الي الشك في الآخرين فإن ذلك الخيال من الممكن ان يسبب له مشاكل نفسية. أيضا لديه حس تجاري رهيب ويمكن ان يعمل بمجال التجارة ويحقق نجاحات كبيرة فيه. لديه اتزان في التعامل مع المال وان كان يميل الي عدم الإسراف والحرص.

أحمد عمرو حسبو

تاريخ الميلاد 25 يناير 1992
ارقامه ٧ – ٢ – ٨ – ٨

رغم ان هذه الشخصية جادة جدا جدا، وحنونة جدا، إلا انها تفتقر الي البريق. ورغم انها شخصية جذابة الا انها لا تلفت النظر وسط الجموع.

هذا شخص عملي جدا، جاد وصارم جدا في علاقاته، دؤوب ومثابر بصورة مرعبة للآخرين، يحدد أهدافه ويسعي إليها ولا ييأس منها ولو بعد ١٠٠ سنة، اذا احب ان يصل الي معلومة او يحصل علي شئ يظل وراءه حتي يحقق هدفه مهما كبده ذلك من عناء او استغرق من وقت، يشبه بريمة البترول التي تظل تحفر في الأرض حتي تصل الي هدفها مهما كان عميقة او بعيدا. ارتدته فولاذية فعلا وقوة تحمله تتعب الآخرين وتدهشهم. لديه ايضا حدسا ملهما تجعله يحدد أهدافه بدقة وصواب.

لا يثق في الآخرين بسهولة ودائما يأخذ حذره من الناس حتي من المقربين منه. شخصية برجماتية جدا وان كان يتذوق الموسيقي ويحب الاستماع إليها، وتذوق الشعر والادب ايضا. يحب الأشياء الكلاسيكية جدا وهز شخص لا ينتمي للحاضر بل اكثر للعصور القديمة، فهو يتمسك بشدة بالعادات والتقاليد ولا يقبل التجديد ابدا بل يرفضه ويتحسس منه.

هو ايضا شخص غير محظوظ بالمرة بل ان كل نجاح يحققه يكون نتيجة جهده وعرقه وكفاحه وعمله ومثابرته وهو نجاح يأتي حتما ليبقي ويستمر ويكبر فيتبوأ اكبر المراكز وأهمها عن جدارة واستحقاق.

إسلام العربي

تاريخ الميلاد 3 اكتوبر 1979
ارقامه ٣ – ٢ – ٦ – ٦

ابرز صفة في هذه الشخصية هي العناد الشديد وحب المجادلة حتي ولو كانت بلا نتيجة. هو شخص منفتح وطموح يحب السفر و المغامرات والتعرف على معارف جدد.

على الرغم من طموحه الا انه قمة في الكسل و يحب كل ما هو مرفه ومريح وهذا يخلق صراع بين رغبته في النجاح ورغبته في الراحة والتمتع بملذات الحياة. يحب الفن و الجمال في كل شيء.

حساس نوعا ما و لديه صفة حماية كل من هم مقربين منه. لديه خيال واسع وميول اكتئابية، متعلق بأمه اكثر من المعتاد ويحب مجالسة كبار السن عامة. يحب زيارة الأماكن الأثرية والمتاحف في سفره.

غالبا لديه ماعدا مفضلا في المنزل يستخدمه بصورة دائمة ولا يحب ان يستخدمه سواه في وجوده. يعمل غالبا في مجال له علاقة باي شكل من أشكال الفنون، فممكن ان يعمل في مجالات الصحافة او الكتابة او التاليف و الاخراج، ذلك لان ذوقه رفيع جدا في الأكل وفي الملابس والديكور وتنسيق الألوان الي آخره، وربما يمتلك موهبة فنية ما.

يدير أموره المالية باتزان فلا إسراف حد السفه ولا تقتير حد البخل ولكنه يضعف امام شهوة شراء كل ما هو ثمين وقيم. رومانسي جدا ومشاعره لها دور كبير في اتخاذ قراراته. يميل الي العصبية بصورة عامة وان كان لا يظهرها دائما.

محمد خميس

تاريخ الميلاد 4 أبريل 1965
ارقامه ٤ – ٢ – ٩ – ٢

شخصية خيالها واسع جدا وتحب الابتكار والتفرد في الحياة. هو نفسه شخص يفكر خارج الصندوق وحلوله لأي مشكلة دائما ما تواجه بالتعجب من قبل من يسمعه، ولكن الحقيقة ان رؤيته للامور تكون عادة صائبة حتي لو كانت غريبة.

لا ينظر تحت قدميه بل ينظر للوضع بعد ٣٠ او ٥٠ سنة. رؤيته المستقبلية تجعل من حوله يتعجب لما يقول واحيانا يراه مخرفا ولكن يدرك بعد ذلك انه كان حكيما جدا وذوق رؤية مستقبلية سليمة. شخصية نشيطة واجتماعية وتعرف كيف تتعامل مع اغلب البشر ولكن بحدود هو يضعها ويحددها لهم ولا يقبل تجاوزها. يميل الي الطيبة ولكن ليس لدرجة ان يسمح للآخرين باستغلاله او اللعب به.

يبرع في العمل التجاري لو ارتد ان يعمل به. من عيوبه شدة الغيرة علي من يحب (زوجته، اولتده، اخوته، امه) وهو ايضا شديد التعلق بوالدته وبالارض التي تربي عليها والبيت الذي نشأ فيه.

يحب القراءة والاطلاع جدا ولديه ايضا قدرة علي التعبير عن نفسه كتابة. تأتي اليه فرص سفر كثيرة ربما يرفض بعضها لشدة تعلقه بأهله وبيته وان سافر يصيبه الحنين للوطن بصورة ربما تجعله ينهي سفره ويعود رغم استمتاعه وحبه لفكرة السفر. يحب الاطلاع علي كل ما يتعلق بالتكنولوجيا والتطور في هذا المجال.

خياله واسع ولديه احلام يقظة كثيرة جدا ويخشي عليه من التوغل في القراءة في علوم الما ورائيات لانها قد تؤثر علي صحته النفسية والعقلية.

دعاء سعيد

تاريخ الميلاد 8 سبتمبر 1983
ارقامها ٨ – ٢ – ٥ – ٣

شخصية منضبطة جدا، جادة وشديدة الاحترام لذاتها وللآخرين. تميل للهدوء والصمت اكثر من الكلام. اقلك جدا جدا ورزينة، ذكية وسريعة الملاحظة ويصعب خداعها.

تهتم بكل ما هو له فائدة وقيمة في الحياة ولا تأخذها توافه الأمور كبعض النساء.تهتم بعائلتها علي اكمل وجه، ترعي زوجها واولادها بكل تفاصيلهم .. طعامهم، صحتهم، تعليمهم، تربيتهم وأخلاقهم، تهتم بعملها جدا فالعمل لديها من أساسيات الحياة ولا تستطيع أن تعيش بدونه. فهي تري انها مؤهلة مثلها مثل الرجال وربما هي اقدر كثيرا من بعضهم. شخصية قوية فعلا ولا يستطيع ان يقهرها احد .. اذا وضعت هدفا نصب عينيها حققته، بعد يوم او شهر أو سنة أو دهر لا يهم، المهم انها تحققه.

لا يوجد لديها احلام في الهواء .. أحلامها المؤجلة تضعها في درج الأحلام الذي تفتش فيه كل فترة لتري اي حلم حان أوان تحقيقه الان؟ فلا احلام أو آمال ضائعة مع هذه الشخصية، هي اما آمال تحققت او تأجلت الي حين. ورغم كل ذلك فهي سيدة مفعمة بالمشاعر والأحاسيس، تحنو علي زوجها وأولادها، وهي ام تكاد تكون مثالية جدا. لديها عطف ورحمة بالحيوان مثل الانسان وتقوم علي رعاية اي مريض كأفضل ما يكون.

حياتها ليست سهلة وتتلقي محن الزمان بثبات وقوة حتي لو كان الألم كبيرا فهي لا تظهر ذلك وتخفيه بين جوانحها. لا شئ يأتي إليها بسهولة ويسر بل بتعب وكد وحياتها ينطبق عليها بيت الشعر القائل “ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت اظنها لا تفرج”. فالله يرسل لها طوق النجاة في الرمق الاخير دائما.

من عيوبها التي يجب أن تنتبه لها الغيرة، فهي عادة ما تشعر بالغيرة علي من تحب وربما يؤظي بها ذلك الي بعض الأفعال العقابية لمن يقدم علي اثارتها

زر الذهاب إلى الأعلى