الرياضةالواجهة الرئيسية

ريال سوسيداد يسقط أمام باريس سان جيرمان في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا

إنتهت مباراة باريس سان جيرمان مع نظيره فريق ريال سوسيداد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب حديقة الأمراء في إطار ذهاب دور الـ16 من لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ونجح فريق باريس سان جيرمان في تحقيق الفوز على نظيره ريال سوسيداد بهدفين نظيفين وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في إطار ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بالتعادل السلبي وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب حديقة الأمراء في إطار ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وانطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق باريس سان جيرمان تسجيل هدف التقدم مبكرا في شباك ريال سوسيداد ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 15 من عمر المباراة تسديدة عن طريق تاكيفوسا كوبو لاعب ريال سوسيداد من داخل منطقة الجزاء مرت دون خطورة إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.

ريال سوسيداد يسقط أمام باريس سان جيرمان
ريال سوسيداد يسقط أمام باريس سان جيرمان

وفي الدقيقة 35 من عمر المباراة شهدت هدوء نسبي في مجريات المباراة خلال الدقائق الحالية مع انحصار الكرة بمناطق وسط الملعب.

وشهدت الدقيقة 43 من عمر المباراة محاولة هجومية خطيرة لفريق ريال سوسيداد وذلك بتسديدة قوية عن طريق اللاعب ميكيل مورينو من خارج منطقة الجزاء ولكن اصطدمت بالعارضة العلوية للمرمى.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب الفريقين تسجيل هدف التقدم مبكرا من نصف الثاني من المباراة ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 58 من عمر المباراة هدف أول لفريق باريس سان جيرمان في شباك ريال سوسيداد وذلك بعد ركلة ركنية جديدة على يمين منطقة جزاء لفريق ريال سوسيداد تم تنفيذها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ماركينيوس برأسية هيأت الكرة لزميله كيليان مبابي الذي استقبلها بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 70 من عمر المباراة شهدت هدف ثاني لفريق باريس سان جيرمان في شباك ريال سوسيداد وذلك بعد هجمة منظمة من لاعبي باريس سان جيرمان بمجموعة من التمريرات المتتالية استغلها برادلي باركولا في اختراق منطقة الجزاء من الجبهة اليمنى ثم سدد الكرة بشكل متقن داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا

وشهدت الدقيقة 88 من عمر المباراة تسديدة عن طريق ماركو أسينسيو لاعب باريس سان جيرمان من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أليكس ريميرو بثبات.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى