الواجهة الرئيسيةتقاريرفن وثقافة

عددهم 9.. نجوم يغيبون عن دراما رمضان 2024

دراما رمضان 2024 | تشهد الأعمال الدرامية خلال شهر رمضان 2024 غياب عدد ليس بقليل من النجوم الفنانين عن موسم المسلسلات الرمضانية القادم بعد أن كانوا يتصدرون موسم دراما رمضان خلال العام السابق والأعوام الماضية.

ويقدم موقع نمبر1 نيوز قائمة أبرز النجوم الغائبين عن دراما رمضان 2024:

يتصدر قائمة الغائبين عن مسلسلات رمضان الفنان محمد رمضان وذلك بعد إعلان عرض الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2025، وبذلك يغيب الفنان محمد رمضان هذا العام.

كما تغيب يسرا عن موسم دراما رمضان هذا العام، حيث كانت آخر مشاركاتها في الموسم الماضي من خلال مسلسل “1000 حمد الله ع السلامة”، حيث طرح لها مؤخرا فيلم “ليلة العيد” في دور العرض السينمائي.

تغيب النجمة منى زكي هذا العام عن دراما رمضان، حيث كانت قد تألقت الموسم الماضي بمسلسل “تحت الوصاية” والذي حقق نجاحا كبيرا.

وتنضم لقائمة الغائبين عن دراما رمضان 2024، النجمة منة شلبي بعد أن كانت قد قدمت الموسم الماضي مسلسل “تغيير جو”.

وبشكل رسمي تأكد خروج مسلسل “الراكون” للنجم يوسف الشريف من موسم دراما المقبل 2024، ليغيب بذلك الشريف عن موسم دراما رمضان للعام الثالث على التوالي، حيث كانت آخر مشاركاته في موسم 2021 من خلال مسلسل “كوفيد 25”.

وينضم لقائمة الغائبين الفنان عمرو سعد وكانت آخر أعماله التى تم تقديمها فى موسم رمضان مسلسل الأجهر

وتغيب عن موسم دراما رمضان هذا العام أيضا النجمة ياسمين عبد العزيز، والتي كانت قد شاركت في الموسم الماضي من خلال مسلسل “ضرب نار” مع طليقها الفنان أحمد العوضي، وكان الثنائي قد أعلن مؤخرا انفصالهما رسميا.

كما يستمر غياب الفنان أحمد عز عن دراما رمضان للعام الثاني على التوالي، حيث كانت آخر أعماله الدرامية في رمضان موسم 2022 من خلال مشاركته بالجزء الثالث من مسلسل “الاختيار”.

كما يغيب الفنان عادل إمام عن موسم دراما رمضان ، وكانت آخر أعماله مسلسل فالنتينو الذى قدمه قبل 4 سنوات.

زر الذهاب إلى الأعلى