الرياضةالواجهة الرئيسية

الدوري الإنجليزي | في غياب صلاح ليفربول يمطر شباك لوتون تاون في بريميرليج

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة ليفربول مع نظيره لوتون تاون وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب أنفيلد في إطار منافسات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي.

ونجح فريق ليفربول في تحقيق الفوز على نظيره لوتون تاون بأربعة أهداف مقابل هدف وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على أنفيلد في إطار منافسات الدوري الإنجليزي.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق لوتون تاون بهدف نظيف وذلك في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق ليفربول تسجيل هدف التقدم مبكرا في شباك لوتون تاون ولكن دون جدوى.

الدوري الإنجليزي
لقطة هدف لوتون تاون في شباك ليفربول

وشهدت الدقيقة12 من عمر المباراة هدف أول لفريق لوتون تاون في شباك ليفربول وذلك بعد هجمة سريعة من لاعبي لوتون تاون على الجبهة اليسرى انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها شيدوزي أوجبين برأسية وضعت الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 30 من عمر المباراة شهدت محاولات مستمرة من لاعبي ليفربول لخلق ثغرات في دفاعات لوتون تاون بحثا عن هدف التعادل.

الدوري الإنجليزي
الدوري الإنجليزي

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق ليفربول إدراك التعادل مبكرا من نصف الثاني من المباراة ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 55 من عمر المباراة هدف تعادل لفريق ليفربول في شباك لوتون تاون وذلك بعد ركلةركنية لليفربول على يسار مرمى لوتون تاون، نفذها أليكسيس ماك أليستر بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها فيرجيل فان دايك برأسية وضعت المرة داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

الدوري الإنجليزي

وسرعان ما شهدت الدقيقة 58 من عمر المباراة هدف ثاني لفريق ليفربول في شباك لوتون تاون بعد عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق أليكسيس ماك أليستر إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها كودي جاكبو برأسية وضعت الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 71 من عمر المباراة شهدت هدف ثالث لفريق ليفربول في شباك لوتون تاون وذلك بعد هجمة منظمة من لاعبي ليفربول بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها لويس دياز بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك.

الدوري الإنجليزي

وشهدت الدقيقة 90 من عمر المباراة هدف رابع لفريق ليفربول وذلك بعد تسديدة قوية عن طريق هارفي إليوت من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك في الزاوية اليمنى العلوية للمرمى.

وبهذه النتيجة نجح فريق ليفربول في رفع رصيده إلى النقطة 60 في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فيما ظل فريق لوتون تاون في المركز 18 برصيد 20 نقطة.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى