الرياضة

قبل موقعة السبت.. ماذا فعل بيراميدز أمام مازيمبي خارج الأرض؟

يستعد نادي بيراميدز لخوض مباراة مازيمبي يوم السبت المقبل ، في إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري الأبطال الإفريقي.

وتقام مباراة بيراميدز ومازيمبي يوم السبت المقبل في تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة على ملعب مازيمبي بمدينة لوبومباشي بالكونجو ضمن منافسات دوري الأبطال.

ويحتل نادي بيراميدز المركز الثالث في المجموعة الأولى التى تضم كلا من مازيمبي وصن دوانز ونواذيبو برصيد (4 نقاط)، في المقابل يأتي مازيمبي في المركز الثانى برصيد 7 نقاط.

تاريخ مواحهات بيراميدز ومازيمبي خارج الأرض

التقي نادي مازيمبي بنظيره بيراميدز مرة وحيدة على ملعبه بمدينة لوبومباشي وكانت في بطولة الكونفدرالية نسخة 2022 وتحديدا في الدور ربع النهائي وخسر الفريق المصر بنتيجة 2-0.

وكانت مباراة الذهاب انتهت في القاهرة انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين وودع الفريق المصري بطولة الكونفدرالية من دور ال8.

وجدير بالذكر ان الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز ,أعلن قائمة فريقه لمباراة مازيمبي بطل الكونجو في إطار دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي – شريف إكرامي – يوسف نادر

خط الدفاع: أحمد فتحي – محمد حمدي – كريم حافظ – أحمد سامي – أسامة جلال – محمد الشيبي.

خط الوسط: بلاتي توريه – مصطفى فتحي – وليد الكرتي – محمود زلاكة – أحمد توفيق – رمضان صبحي – إسلام عيسى – محمد رضا بوبو – إبراهيم عادل – مهند لاشين – محمود دونجا.

خط الهجوم: فخري لاكاي – دودو الجباس – مروان حمدي – فيستون ماييلي.

زر الذهاب إلى الأعلى