الرياضةالواجهة الرئيسية

ليفربول يدهس ساوثامبتون ويعبر لربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة ليفربول مع نظيره ساوثامبتون في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب أنفيلد في إطار منافسات دور الـ16 من كأس الاتحاد الإنجليزي.

ونجح فريق ليفربول في خطف بطاقة التأهل إلى دور ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على ساوثامبتون بثلاثة أهداف نظيفة.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق ليفربول بهدف نظيف على نظيره ساوثامبتون في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب أنفيلد في إطار دور الـ16 من كأس الإتحاد الإنجليزي.

وانطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق ليفربول تسجيل هدف التقدم مبكرا في شباك ساوثامبتون ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 25 من عمر المباراة كرة عرضية من كونور برادلي لاعب ليفربول إلى داخل منطقة الجزاء ابعدها دفاع ساوثامبتون عن مناطق الخطورة.

وفي الدقيقة 44 من عمر المباراة شهدت هدف أول لفريق ليفربول في شباك ساوثامبتون وذلك بعد تسديدة بالقدم اليمنى من على حدود منطقة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى.

كأس الاتحاد الإنجليزي
كأس الاتحاد الإنجليزي

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق وساوثامبتون تسجيل هدف التعادل مبكرا من نصف الثاني من المباراة ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 55 من عمر المباراة تسديدة من كودي جاكبو المنفرد بالمرمى يمين منطقة الجزاء مرت بعيدة عن القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 73 من عمر المباراة شهدت هدف ثاني لفريق ليفربول في شباك ساوثامبتون وذلك بعد تمريرة من هارفي إليوت وصلت إلى جايدن دانز المتمركز يمين منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة بلمسة رائعة ساقطة أعلى الحارس سكنت يمين المرمى.

وشهدت الدقيقة 88 من عمر المباراة هدف ثالث لفريق ليفربول في شباك ساوثامبتون وذلك بعد تسديدة من جيمس مكونيل من يمين منطقة الجزاء ابعدها الحارس فتابعها جايدن دانز بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء سكنت منتصف المرمى.

وبهذه النتيجة نجح فريق ليفربول في العبور لدور ربع نهائي لمواجهة فريق مانشستر يونايتد الذي تمكن من تخطي نوتينجهام في نفس دور بهدف نظيف.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى