الرياضةالواجهة الرئيسية

ليفربول يسقط أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة ليفربول مع نظيره أرسنال في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الإمارات في إطار منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ونجح فريق أرسنال في تحقيق الفوز على نظيره ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في إطار منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري الإنجليزي.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتعادل الإيجابي وذلك بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الإمارات في إطار منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وانطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق ليفربول تسجيل هدف التقدم مبكرا في شباك أرسنال ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 14 من عمر المباراة هدف التقدم لفريق أرسنال في شباك ليفربول وذلك بعد كاي هافرتيز انفرد بالمرمى وسدد كرة من داخل منطقة الجزاء لصالح أرسنال تصدى لها حارس المرمى لترتد إلى ساكا الذي سدد كرة داخل الشباك.

وشهدت الدقيقة 30 من عمر المباراة بعض محاولات الهجومية لفريق ليفربول من أجل تسجيل هدف التعادل مبكرا قبل نهاية الشوط الأول ولكن فشل في اختراق دفاعات أرسنال.

ليفربول يسقط أمام أرسنال
ليفربول يسقط أمام أرسنال

وفي الدقيقة 35 من عمر المباراة شهدت تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح أرسنال عن طريق جابرييل تصدى لها حارس المرمى بنجاح.

وشهدت الدقيقة 3+45 هدف التعادل لفريق ليفربول في شباك أرسنال وذلك بعد توغل لويس دياز داخل منطقة الجزاء ليقطع ساليبا الكرة لكنه انتظر خروج حارس المرمى لينجح الكولومبي في الوصول للكرة وأرسل تمريرة عرضية ارتطمت بجابريل وسكنت الشباك.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب االفريقين تسجيل هدف التقدم مبكرا من أحداث الشوط ولكن جميع المحاولات دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 67 من عمر هدف ثاني لفريق أرسنال في شباك ليفربول وذلك بعد كرة طولية من ساليبا ليخطىء أليسون في تشتيت الكرة لتصل إلى مارتينلي ليسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وشهدت 92 الدقيقة من عمر المباراة هدف ثالث لفريق أرسنال وذلك في شباك ليفربول بعد تمريرة من كيفيور إلى تروسارد الذي سدد كرة من يسار منطقة الجزاء لصالح أرسنال لتسكن الشباك.

وبهذه النتيجة نجح فريق أرسنال في رفع رصيده إلى النقطة 49 في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فيما ظل فريق ليفربول في المركز الأول برصيد 51 نقطة.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى