الرياضةالواجهة الرئيسية

مانشستر سيتي يخطف تعادل مثير من تشيلسي في الدوري الإنجليزي

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة مانشستر سيتي مع نظيره تشيلسي في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الاتحاد في إطار منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

إنتهت مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي بتعادل الإيجابي وذلك بهدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق تشيلسي بهدف نظيف على مانشستر سيتي وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق مانشستر سيتي تسجيل هدف التقدم مبكرا في شباك تشيلسي ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 20 من عمر المباراة هدف محقق ضائع لتشيلسي عن طريق نيكولاس جاكسون المنفرد بالمرمى داخل منطقة الجزاء والذي سدد كرة تجاه المرمى تصدى لها الحارس إيديرسون مورايش ببراعة شديدة.

الدوري الإنجليزي
الدوري الإنجليزي

وفي الدقيقة 42 من عمر المباراة شهدت هدف التقدم لفريق تشيلسي في شباك مانشستر سيتي وذلك بعد – هجمة مرتدة سريعة لتشيلسي بانطلاقة على الجبهة اليمنى من نيكولاس جاكسون أنهاها بتمريرة بينية متقنة تجاه رحيم ستيرلينج المتمركز داخل منطقة الجزاء والذي تمكن من السيطرة على الكرة ثم أطلق تسديدة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق ممانشستر سيتي تسجيل هدف التعادل مبكرا من نصف الثاني من المباراة ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 56 من عمر هدف محقق ضائع لتشيلسي بعرضية أرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها رحيم ستيرلينج بتسديدة مباشرة من أمام المرمى تصدى لها الحارس إيديرسون مورايش ببراعة شديدة.

وفي الدقيقة 70 من عمر شهدت ضغط هجومي متواصل من لاعبي مانشستر سيتي على دفاعات تشيلسي بحثا عن هدف التعادل.

وشهدت الدقيقة 83 من عمر المباراة هدف التعادل لفريق مانشستر سيتي وذلك بعد تسديدة قوية عن طريق رودري هيرنانديز من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بأحد المدافعين وخدعت الحارس ثم سكنت الشباك.

وبهذه النتيجة نجح فريق مانشستر سيتي في رفع رصيده إلى النقطة 53 في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فيما ظل فريق تشيلسي في المركز 10 برصيد 35 نقطة.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى