الرياضةالواجهة الرئيسية

مانشستر سيتي يخطف فوزا صعبا من برينتفورد في الدوري الإنجليزي

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة مانشستر سيتي مع نظيره برينتفورد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الاتحاد في إطار منافسات الجولة 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

نحج فريق مانشستر سيتي في تحقيق الفوز على نظيره برينتفورد بهدف نظيف وذلك في المباراة التي إنتهت منذ قليل على ملعب الاتحاد ضمن مؤجلات الجولة 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتعادل السلبي وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الاتحاد في إطار منافسات الجولة 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق مانشستر سيتي تسجيل هدف التقدم مبكرا ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 30 من عمر المباراة هدف محقق ضائع لمانشستر سيتي بتسديدة عن طريق أوسكار بوب من داخل منطقة الجزاء أبعدها المدافع بن مي من على خط المرمى تماما قبل أن تسكن الشباك.

الدوري الإنجليزي
الدوري الإنجليزي

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب الفريقين تسجيل هدف التقدم مبكرا في نصف الثاني من المباراة ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 55 من عمر المباراة ضغط متواصل من لاعبي مانشستر سيتي بحثا عن الهدف الأول.

وفي الدقيقة 70 من عمر شهدت هدف أول لفريق مانشستر سيتي وذلك بعد خطأ فادح من مدافع برينتفورد استغله إيرلينج هالاند ونجح في استخلاص الكرة والانفراد بالمرمى ثم سدد بشكل متقن إلى داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وشهدت الدقيقة 83 من عمر المباراة هدف ملغي لصالح فريق مانشستر سيتي وذلك بداعي التسلل على كايل ووكر صانع الهدف.

وفي الدقيقة 3+90 من عمر المباراة شهدت تسديدة أرضية عن طريق إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس مارك فليكن بثبات.

وبهذه النتيجة نجح فريق مانشستر سيتي في رفع رصيده إلى النقطة 56 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي فيما ظل فريق برينتفورد في المركز 14 برصيد 25 نقطة.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى