الرياضةالواجهة الرئيسية

في ليلة تألق هالاند.. مانشستر سيتي يمزق شباك لوتون تاون ويتأهل لدور ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة مانشستر سيتي مع نظيره لوتون تاون وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب كينلورث رود في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ونجح فريق مانشستر سيتي في حجز مقعدا في دور ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز على فريق لوتون تاون ب ستة أهداف مقابل هدفين في دور الـ16 من بطولة.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق مانشستر سيتي بتقدم بثلاثة أهداف مقابل هدف وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

وانطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق مانشستر سيتي تسجيل هدف التقدم مبكرا في شباك لوتون تاون لكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 3 من عمر المباراة هدف أول لفريق مانشستر سيتي في شباك لوتون تاون وذلك بعد تسديدة قوية عن طريق اللاعب إيرلينج هالاند.

وفي الدقيقة 18 من عمر المباراة شهدت هدف ثاني لفريق مانشستر سيتي في شباك لوتون تاون وذلك بعد مراوغة ناجحه من اللاعب إيرلينج هالاند.

كأس الاتحاد الإنجليزي
كأس الاتحاد الإنجليزي

وشهدت الدقيقة 40 من عمر المباراة هدف ثالث لفريق مانشستر سيتي في شباك لوتون تاون وذلك بعد تمريرة من الاعب دي بروين إلى إيرلينج هالاند الذي تمكن من تسجيل هدف ثالث له.

وفي الدقيقة 45 من عمر المباراة شهدت هدف تقليص الفارق لفريق لوتون تاون في شباك مانشستر سيتي وذلك تمريرة ناجحه من اللاعب باركلي إلى جوردن كلارك الذي سدد الكرة بنجاح.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق للوتون تاون العودة في المباراة وتسجيل هدف تقليص الفارق ولكن دون جدوى.

كأس الاتحاد الإنجليزي
كأس الاتحاد الإنجليزي

وشهدت الدقيقة 52 هدف ثاني لفريق لوتون تاون في شباك مانشستر سيتي من أجل تقليص الفارق عن طريق اللاعب جوردن كلارك.

وسرعان ما شهدت الدقيقة 54 من عمر المباراة هدف رابع لفريق مانشستر سيتي في شباك لوتون تاون وذلك بعد بعد تمريرة متقنة من لاعب دي بروين إلى إيرلينج هالاند الذي سددها بنجاح في شباك.

وفي الدقيقة 59 من عمر المباراة شهدت هدف خامس لفريق مانشستر سيتي في شباك لوتون تاون وذلك بعد تسديدة قوية من لاعب إيرلينج هالاند.

وشهدت الدقيقة 77 من عمر المباراة شهدت هدف سادس لفريق مانشستر سيتي في شباك لوتون تاون وذلك بعد تسديدة قوية من لاعب ماتيو كوفاسيتش .

وبهذه النتيجة نجح فريق مانشستر سيتي في حجز مقعدا في دور ربع نهائي كأس كأس الإتحاد الإنجليزي بالفوز على لوتون تاون.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى