الرياضةالواجهة الرئيسية

مانشستر سيتي يواصل ملاحقة ليفربول على صدارة الدوري الإنجليزي بالفوز على بورنموث

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة مانشستر سيتي مع نظيره بورنموث في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب فيتاليتي في إطار منافسات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح فريق مانشستر سيتي في تحقيق الفوز على نظيره بورنموث بهدف نظيف وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في بطولة الدوري الإنجليزي.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق مانشستر سيتي بهدف نظيف وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق مانشستر سيتي تسجيل هدف التقدم مبكرا في شباك بورنموث ولكن دون جدوى.

الدوري الإنجليزي
الدوري الإنجليزي

وشهدت الدقيقة 24 من عمر المباراة هدف أول لفريق مانشستر سيتي في شباك بورنموث وذلك بعد تسديدة من هالاند من يسار منطقة الجزاء ابعدها الحارس نوربرتو نيتو من يسار مرماه فتابعها فودين بتسديدة من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت منتصف المرمى الخالي.

وفي الدقيقة 44 من عمر المباراة شهدت كرة عرضية من برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي إلى داخل منطقة الجزاء ابعدها دفاع بورنموث عن مناطق الخطورة.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق بورنموث تسجيل هدف التعادل مبكرا من نصف الثاني من المباراة ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 59 من عمر المباراة كرة عرضية ارضية من يسار منطقة الجزاء قابلها ماركوس تافرنير بتسديدة بباطن القدم اليمنى من على حدود منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 88 من عمر المباراة شهدت ركلة حرة لمانشستر سيتي بالقرب من منطقة جزاء بورنموث جهة اليمين نفذها كيفين دي بروين في بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ابعدها دفاع بورنموث عن مناطق الخطورة.

وبهذه النتيجة نجح فريق مانشستر سيتي في رفع رصيده إلى النقطة 59 في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فيما ظل فريق بورنموث في المركز 14 برصيد 28 نقطة.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى