الرياضةالواجهة الرئيسية

مانشستر يونايتد يحقق فوزا صعبا على نوتينجهام فورست ويتأهل لدور ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة مانشستر يونايتد مع نظيره نوتينجهام فورست وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب سيتي جراند في دور الـ16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ونجح فريق مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز على نظيره نوتينجهام فورست بهدف نظيف وذلك في دور الـ16 من كأس الاتحاد الإنجليزي.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتعادل السلبي وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في دور الـ16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وانطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق مانشستر يونايتد تسجيل هدف التقدم مبكرا في شباك نوتينجهام فورست ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 20 من عمر المباراة تسديدة عن طريق اللاعب تايو أونيي من داخل منطقة الجزاء في اتجاة الزاوية اليمنى ولكن تألق أونانا وتصدى للكرة.

وفي الدقيقة 42 من عمر المباراة شهدت ديوجو دالوت ارسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وحولها ماكتوميناي براسية من على القائم الأول ولكن تصدى لها مات تيرنر ببراعة.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب الفريقين تسجيل هدف التقدم مبكرا من نصف الثاني من المباراة ولكن دون جدوى.

كأس الاتحاد الإنجليزي
كأس الاتحاد الإنجليزي

وشهدت الدقيقة 66 من عمر المباراة تسديدة قوية عن طريق برونو فيرنانديز من داخل منطقة الجزاء وغير ماكتوميناي اتجاهها ولكن مرت بجوار القائم الأيمن لخارج الملعب.

وفي الدقيقة 90 من عمر المباراة شهدت هدف أول لفريق مانشستر يونايتد في شباك نوتينجهام فورست وذلك بعد برونو فيرنانديز أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء وحولها كاسيميرو برأسية من على القائم الأول لتمر على يمين الحارس لداخل الشباك.

وبهذه النتيجة نجح فريق مانشستر يونايتد في حجز مقعد في دور ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي وذلك لمواجهة الفائز من مباراة ليفربول وساوثامبتون التي تقام حاليا.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى