الرياضةالواجهة الرئيسية

مانشستر يونايتد يقتنص فوزا صعبا من أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة مانشستر يونايتد مع نظيره أستون فيلا في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب فيلا بارك في إطار منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ونجح فريق مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز على نظيره أستون فيلا بهدفين مقابل هدف وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب فيلا بارك في إطار منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري الإنجليزي.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق مانشستر يونايتد بهدف نظيف وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب فيلا بارك في إطار منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وانطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق مانشستر يونايتد تسجيل هدف التقدم مبكرا في شباك أستون فيلا ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 19 من عمر المباراة شهدت هدف الأول لفريق مانشستر يونايتد في شباك أستون فيلا وذلك بعد كرة مقوسة إلى داخل منطقة الجزاء لصالح مانشستر يونايتد من ركلة ركنية من الطرف الأيمن عن طريق برونو فرنانديز على رأس ماجواير الذي مرر كرة إلى هويلوند ليسدد كرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 35 من عمر المباراة شهدت تسديدة من رامسي لاعب أستون فيلا من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى مانشستر يونايتد.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق أستون فيلا تسجيل هدف التعادل مبكرا من نصف الثاني من المباراة ولكن دون جدوى.

مانشستر يونايتد يقتنص فوزا صعبا من أستون فيلا
مانشستر يونايتد يقتنص فوزا صعبا من أستون فيلا

وشهدت الدقيقة 67 من عمر المباراة هدف التعادل لفريق أستون فيلا في شباك مانشستر يونايتد وذلك بعد كرة عرضية من يمين منطقة الجزاء لصالح أستون فيلا لتصل إلى دوجلاس لويز الذي سدد كرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 80 من عمر المباراة شهدت تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح جارناتشو لاعب مانشستر يونايتد مرت بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 87 من عمر المباراة شهدت هدف ثاني لفريق مانشستر يونايتد في شباك أستون فيلا وذلك بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح مانشستر يونايتد عن طريق دالوت من الطرف الأيمن على رأس ماكتومناي الذي سدد الكرة داخل الشباك.

وبهذه النتيجة نجح فريق مانشستر يونايتد في رفع رصيده إلى النقطة 41 في المركز 6 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فيما ظل فريق في المركز 5 برصيد 46 نقطة.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى