الرياضةالواجهة الرئيسية

مانشستر يونايتد يحقق فوزا صعبا على لوتون تاون في الدوري الإنجليزي

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة مانشستر يونايتد مع نظيره لوتون تاون في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في إطار منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ونجح فريق مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز على لوتون تاون بهدفين مقابل هدف وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب كينلورث رود.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف وذلك في المباراة التي أقيمت مساء ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد يحقق فوزا
مانشستر يونايتد يحقق فوزا

انطلقت المباراة سريعا بين ونجح فريق مانشستر يونايتد في تسجيل هدف التقدم مبكرا في الدقيقة الأول من المباراة وذلك بعد هويلوند استغل خطأ من المدافع عماري بيل في تمرير الكرة وتوغل بالكرة داخل منطقة الجزاء وراوغ الحارس ثم سددها بسهولة في الشباك.

وشهدت الدقيقة 7 من عمر المباراة هدف ثاني لفريق مانشستر يونايتد في شباك لوتون تاون وذلك بعد أليخاندرو جارناتشو سدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء في اللاعب هويلوند لتمر أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

وفي الدقيقة 14 من عمر المباراة شهدت هدف التعادل لفريق لوتون تاون وذلك بعد تاهيث تشونج سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء واصطدمت في قدم ماجواير ولكن تابعها كارلتون موريس برأسية من أمام المرمى لتمر بجوار أونانا لداخل الشباك.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق للوتون تاون تسجيل هدف التعادل مبكرا من نصف الثاني من المباراة ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 66 من عمر المباراة إرسال راشفورد تمريرة بين ة من منتصف الملعب استلمها أليخاندرو جارناتشو خلف المدافعين ثم راوغ الحارس وسدد الكرة ولكن ارتدت من قدم عماري بيل.

وفي الدقيقة 88 من عمر المباراة شهدت برونو فيرنانديز توغل بالكرة داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة ولكن مرت بجوار القائم الأيمن لخارج الملعب.

وبهذه النتيجة نجح فريق مانشستر يونايتد في رفع رصيده إلى النقطة 44 في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فيما ظل فريق لوتون تاون في المركز 17 برصيد 20 نقطة.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى