الرياضةالواجهة الرئيسية

مانشستر يونايتد يحقق فوزا صعبا على ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة مانشستر يونايتد مع نظيره ولفرهامبتوو وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد مولينيو في إطار منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ونجح فريق مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز على نظيره ولفرهامبتوو بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في إطار منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري الإنجليزي.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد مولينيو في إطار منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري الإنجليزي.

انطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق مانشستر يونايتد تسجيل هدف التقدم مبكرا في شباك ولفرهامبتوو ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 5 من عمر المباراة هدف الأول لفريق مانشستر يونايتد في شباك ولفرهامبتوو وذلك بعد تمريرة عن طريق راسموس هويلوند هيأت الكرة تجاه ماركوس راشفورد المتمركز على حدود منطقة الجزاء والذي استقبلها بتسديدة مباشرة سكنت الشباك بشكل رائع في الزاوية اليسرى للمرمى.

مانشستر يونايتد يحقق فوزا صعبا على ولفرهامبتون
مانشستر يونايتد يحقق فوزا صعبا على ولفرهامبتون

وفي الدقيقة 22 من عمر المباراة شهدت هدف ثاني لفريق مانشستر يونايتد في شباك ولفرهامبتوو وذلك بعد هجمة منظمة من لاعبي مانشستر يونايتد بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها لوك شاو بعرضية أرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها راسموس هويلوند بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

وشهدت الدقيقة 2+45 من زمن المباراة هدف ملغي لفريق مانشستر يونايتد في شباك ولفرهامبتوو وذلك بداعي التسلل على الاعب كاسيميرو.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق ولفرهامبتوو تسجيل هدف تقليص الفارق مبكرا ولكن جميع المحاولات دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 50 من عمر المباراة ركلة حرة مباشرة لولفرهامبتون بالقرب من الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء مانشستر يونايتد حيث نفذها الاعب بيدرو نيتو بعرضية إلى داخل المنطقة ولكن استقبلها كريج داوسن برأسية كادت تعانق الشباك لولا تألق المدافع ليساندرو مارتينيز في ابعاد الكرة من على خط المرمى تماما.

وشهدت الدقيقة 70 من عمر المباراة هدف أول لفريق ولفرهامبتوو وهذا بعد ركلة جزاء نفيذها الاعب بابلو سارابيا بتسديدة قوية جاءت في منتصف المرمى ليعلن عن هدف أول .

وفي الدقيقة 75 من عمر المباراة شهدت هدف ثالث لفريق مانشستر يونايتد في شباك ولفرهامبتوو وذلك ركلة ركنية لمانشستر يونايتد على يسار مرمى ولفرهامبتون، نفذها برونو فيرنانديز بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها سكوت ماكتوميناي برأسية وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وشهدت الدقيقة 85 من عمر المباراة هدف ثاني لفريق ولفرهامبتوو في شباك مانشستر يونايتد بعد ركلة ركنية لولفرهامبتون على يسار مرمى مانشستر يونايتد، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها كريج داوسن بتسديدة مباشرة تابعها ماكسمليان كيلمان بقدمه إلى داخل الشباك.

وشهدت الدقيقة 5+90 من عمر المباراة شهدت ثالث لفريق ولفرهامبتوو في شباك مانشستر يونايتد وذلك بعد هجمة مرتدة سريعة لولفرهامبتون بمجموعة من التمريرات المتدرجة من الخلف للأمام أنهاها ماتيوس كونيا بتمريرة هيأت الكرة لزميله بيدرو نيتو داخل يسار منطقة الجزاء والذي سدد كرة أرضية متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وفي الدقيقة 7+90 من عمر المباراة شهدت هدف رابع لفريق مانشستر يونايتد وذلك بعد هجمة مرتدة سريعة لولفرهامبتون بمجموعة من التمريرات المتدرجة من الخلف للأمام أنهاها ماتيوس كونيا بتمريرة هيأت الكرة لزميله بيدرو نيتو داخل يسار منطقة الجزاء والذي سدد كرة أرضية متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وبهذه النتيجة نجح فريق مانشستر يونايتد في رفع رصيده إلى النقطة 35 في المركز 7 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فيما ظل فريق ولفرهامبتوو في المركز 11 برصيد 29 نقطة.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى