الرياضةالواجهة الرئيسية

مصدر من الأهلي يكشف لـنمبر 1 نيوز حقيقة إيقاف القيد بسبب برونو سافيو

كشف مصدر خاص داخل النادي الأهلي لـنمبر 1 نيوز حقيقة إيقاف القيد في النادي الأحمر بسبب لاعب الفريق السابق البرازيلي برونو سافيو.

وانتشرت تقارير صحفية أمس الخميس تفيد بإصدار الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قراراً بإيقاف القيد للنادي الأهلي بسبب مستحقات مالية للاعب الفريق السابق برونو سافيو.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـنمبر 1 نيوز “برونو سافيو لاعب الأهلي السابق تقدم بشكوى ضد النادي في الفيفا من أجل الحصول على بعض المكافآت المالية التي كان منصوص عليها في التعاقد حال تتويج الأهلي بالبطولات”.

وأضاف “الأهلي رفض دفع المبالغ المالية للاعب البرازيلي بسبب عدم مشاركته في عدد كبير من البطولات التي توج بها الفريق خلال الموسم الماضي”

وأكمل “بالفعل وصل للنادي الأهلي إنذاراً من جانب الإتحاد الدولي لكرة القدم يفيد بضرورة سداد المستحقات المالية المتأخرة للبرازيلي وإلا سيتم إيقاف القيد”.

وأضاف “الأهلي قام بتسوية الأمر مع اللاعب البرازيلي وتم دفع ما يقارب الـ230 ألف دولار، والدليل على ذلك هو قيد صفقات الأهلي الجديدة محلياً وأفريقياً”.

يذكر أن البرازيلي صاحب الـ 28 عاما شارك بقميص النادي الأهلي في 18 مباراة فقط خلال الموسم الماضي، سجل خلالهما هدفين في مرمى الزمالك وغزل المحلة وصنع ثلاثة أهداف.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى