الرياضة
أخر الأخبار

مواعيد مباريات اليوم الأحد 18 -2-2024 والقنوات الناقلة 

يقدم لكم موقع “نمبر1 نيوز”، أهم مباريات اليوم الأحد 18 -2-2024 والقنوات الناقلة والذي يشهد العديد من المواجهات الهامة الدوري المصري والإسباني والإيطالي.

مواعيد مباريات الدوري المصري

وتستكمل اليوم مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز وتبدأ في تمام الساعة الرابعة عصراً بين البنك الأهلي ضد زد،إنبي ضد سموحة.

وتختتم المباريات الساعة السابعة مساء بين بيراميدز ضد الاتحاد السكندري وتنقل جميع المباريات على قنوات “on time sport.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي 

وتستكمل اليوم مباريات الجولة الخامسة والعشرين من دوري البريميرليج وتبدأ في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة بين شيفيلد يونايتد ضد برايتون، والساعة السادسة والنصف بين لوتون تاون ضد مانشستر يونايتد

وتنقل جميع مباريات البطولة على قنوات “beIN Sports HD 2”.

مواعيد مباريات اليوم في الدوري الإسباني

وتقام اليوم مباريات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني وتبدأ في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة بين رايو فاليكانو ضد ريال مدريد، والساعة الخامسة والربع بين غرناطة ضد ألميريا.

والساعة السابعة والنصف مساء بين ريال مايوركا ضد ريال سوسيداد، والساعة العاشرة بين ريال بيتيس ضد ديبورتيفو ألافيس،وتنقل جميع مباريات البطولة على قنوات “beIN Sports HD 2”.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي 

وتقام اليوم مباراة واحدة من الأسبوع الخامس والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة بين لاتسيو ضد بولونيا، والساعة الرابعة عصراً بين إمبولي ضد فيورنتينا،أودينيزي ضد كالياري.

والساعة السابعة مساء بين فروزينونى ضد روما، والساعة العاشرة إلا ربع بين مونزا ضد ميلان،وتنقل مباريات البطولة عبر قناة AD SPORTS Premium.

تامر كرم

محرر صحفي يختص بتغطية الأخبار المحلية والعالمية وأخبار ألعاب الصالات يد وسلة وطائرة
زر الذهاب إلى الأعلى