الرياضة
أخر الأخبار

مواعيد مباريات اليوم الأحد 25 -2-2024 والقنوات الناقلة 

يقدم لكم موقع “نمبر1 نيوز”، أهم مباريات اليوم الأحد 25 -2-2024 والقنوات الناقلة والذي يشهد العديد من المواجهات الهامة الكونفدرالية الإفريقية والدوري المصري والإسباني.

مواعيد مباريات الكونفدرالية

وتبدأ اليوم مباريات الجولة الخامسة من بطولة الكونفدرالية الإفريقية وتبدأ في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة بين سوبر سبورت يونايتد ضد فيوتشر، والساعة السادسة مساء بين أبو سليم ضد الزمالك،الهلال الرياضي الليبي ضد اتحاد العاصمة،أكيديمكا بيتروليوس ضد دولفينز،دريمز ضد النادي الأفريقي،الملعب المالي ضد الشياطين السود.

وتختتم المباريات الساعة التاسعة بين سيخوخون يونايتد ضد نهضة بركان،سوار ضد ساجرادا إشبيرانسا،وتنقل عبر قناة (beIN Sports HD 6).

مواعيد مباريات الدوري المصري

وتختتم اليوم مباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز وتبدأ في تمام الساعة الرابعة عصراً بين فاركو ضد طلائع الجيش، 

وتختتم المباريات الساعة السابعة مساء بين الاتحاد السكندري ضد البنك الأهلي، وتنقل جميع المباريات على قنوات “on time sport.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني 

تستكمل اليوم مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني وتبدأ في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة بين قادش ضد سيلتا فيجو، والساعة الخامسة والربع بين ريال بيتيس ضد أتلتيك بلبا، والساعة السابعة والنصف بين لاس بالماس ضد أوساسونا.

وتختتم مباريات اليوم الساعة العاشرة مساء بين ريال مدريد ضد إشبيلية، وتنقل عبر قناة (beIN Sports HD 2).

تامر كرم

محرر صحفي يختص بتغطية الأخبار المحلية والعالمية وأخبار ألعاب الصالات يد وسلة وطائرة
زر الذهاب إلى الأعلى