الرياضة
أخر الأخبار

مواعيد مباريات اليوم السبت 10 -2-2024 والقنوات الناقلة 

يقدم لكم موقع “نمبر1 نيوز”، أهم مباريات اليوم السبت 10 -2-2024 والقنوات الناقلة والذي يشهد العديد من المواجهات الهامة نهائي أمم آسيا والدوري الإنجليزي والإسباني.

مواعيد مباريات كأس آسيا

تختتم اليوم بطولة كأس الأمم الآسيوية وتقام مباراة النهائي في تمام الساعة الخامسة بين قطر ضد الأردن، وتذاع عبر قنوات beIN ASIAN CUP 1، SSC1 HD، Alkass EXTRA One HD).

مواعيد مباريات اليوم في الدوري الإسباني

وتبدأ اليوم مباريات الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري الإسباني وتبدأ في تمام الساعة الثالثة عصراً بين

ديبورتيفو ألافيس ضد فياريال،والساعة الخامسة والربع بين ريال سوسيداد ضد أوساسونا، والساعة السابعة والنصف بين ريال مدريد يواجه جيرونا.

وتختتم المباريات الساعة العاشرة بين نادي لاس بالماس ضد فالنسيا، وتنقل مباريات البطولة عبر قنوات beIN Sports HD.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي 

وتبدأ اليوم مباريات الأسبوع الرابع والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي وتبدأ في تمام الساعة الثانية والنصف بين مانشستر سيتي ضد إيفرتون.

وفي الخامسة عصراً بتوقيت القاهرة بين ليفربول ضد بيرنلي،  بورنموث ضد نوتينجهام فورست،فولهام ضد بورنموث،لوتون تاون ضد شيفيلد يونايتد،توتنهام هوتسبر ضد برايتون،ولفرهامبتون ضد برينتفورد.

وتختتم مباريات اليوم الساعة السابعة والنصف بين نوتينجهام فورست ضد نيوكاسل،وتنقل مباريات البطولة عبر قناة beIN SPORTS 1 HD.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي 

وتبدأ اليوم مباريات الأسبوع الرابع والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة بين كالياري ضد لاتسيو، والساعة السابعة بين روما ضد إنتر ميلا،

وتختتم المباريات الساعة العاشرة إلا ربع بين ساسولو ضد تورينو، وتنقل مباريات البطولة عبر قناة AD SPORTS Premium.

تامر كرم

محرر صحفي يختص بتغطية الأخبار المحلية والعالمية وأخبار ألعاب الصالات يد وسلة وطائرة
زر الذهاب إلى الأعلى